ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم

أماكن للخروج ليلة رأس السنة ” اجعلها ليلة لا تُنسى”

0
أماكن للخروج ليلة رأس السنة ” اجعلها ليلة لا تُنسى”
أماكن للخروج ليلة رأس السنة

عام 2023 يدق الأبواب لنبدأ معه رحلة جديدة نستكمل فيها ما بدأناه هذا العام، أو نبدأ فيه خططًا جديدة!. قبل البدء في هذه الرحلة، فلابد أن ننهي هذا العام ونحن نمضي ساعاته الأخيرة في مرحٍ وبخفة مع الأصدقاء والعائلة، لذا لننطلق معًا الآن لنتعرف على أفضل أماكن للخروج ليلة رأس السنة في وسط أجواء نهاية عام مثالية ومبهجة.

أماكن للخروج ليلة رأس السنة

أين ستذهب ليلة رأس السنة؟ بالتأكيد طُرح عليك هذا السؤال ممن حولك، وإذا لم تكن تملك الإجابة، سنأخذك الآن في جولة ضمن أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في هذه الليلة. ومن الجدير بالذكر أن كافة الأماكن التي سنرشحها لك، مليئة بالمفاجآت الرائعة المناسبة تمامًا لخلق جوٍ من البهجة والسعادة. وهذه الأماكن كما يلي:

مشاهدة الألعاب النارية لاحتفالية رأس السنة

ابدأ عامك الجديد بمشاهدة ممتعة وبحماس طفولي للألعاب النارية في السماء، ومن أشهر الأماكن التي يمكنك رؤية الألعاب النارية منها في منظر يجمع بين الحياة القديمة الأبدية وبين الللحظات الأولى للمستقبل بمنطقة الأهرامات، وببساطة يمكنك مشاهدتها من منزلك حتى إذا كنت من سكان مدينة أكتوبر أو المعادي، فهما من المناطق التي تمتلك إطلالة رائعة على أهرامات الجيزة.

وبالتأكيد لن ننسى المكان الذي أصبح مؤخرًا المقصد الأول للكثيرين لقضاء ليلة رأس السنة ورؤية الألعاب النارية حين تدق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وهو 5A واتر واي في وسط حشدٍ من العامة الباحثين عن المرح والمتعة مثلك أيضًا.

 

استمتع بنهاية العام في القاهرة الجديدة

ليلة مضيئة ولامعة بقلب القاهرة الجديدة، إذا كنت من سكان ماونتن فيو أو على مسافة قريبة منه يمكنك الذهاب إليه لتستمتع بالكثير من الأنشطة المسلية والعروض الراقصة الرائعة، وبالتأكيد عرض سمائي للألعاب النارية.

أو يمكنك الذهاب أيضًا إلى هايد أوت في كمبوند هايد بارك، احتفالات يومية والأنشطة الممتعة لتقضي وقتٍ مرحٍ مع عائلتك وأصدقائك وسط أجواء أشبه بالأجواء الأوروبية والثلوج المتساقطة لتجربة لا مثيل لها.

الحفلات الغنائية ليلة رأس السنة

هذه الليلة مفعمة بالحياة والطاقة والأمل لما هو قادم، لذلك من الممتع أن تقضيها وأنت تستمع إلى أغنيتك المفضلة من مطربك المفضل، أو حتى إن لم يكن مطربك المفضل، فالموسيقى دائمًا تشعل في النفوس السعادة، لذا هي ختام جيد للعام.

ومن ضمن أماكن للخروج ليلة رأس السنة، تتنافس الفنادق والأماكن الخاصة لإقامة حفلات غنائية مع أشهر المغنيين العرب، وهذا العام المنافسة مشتعلة بين:

  1. حفل الفنان الكبير محمد منير في القاهرة الجديدة (سندع لك التخمين في أين سيكون)!
  2. حفلتي الفنان راغب غلامة والنجمة نيكول سابا بفندق دوسيت ليلة 31 ديسمبر.
  3. الفنان وائل جسار بفندق سيمراميس 31 ديسمبر.
  4. الفنان محمود العسيلي في مول مصر أكتوبر ليلة 30 ديسمبر.
  5. حفل الفنان رامي صبري في جراند نايل تاور 31 ديسمبر.
  6. حفل الفنان الكبير محمد عبده بفندق ريتز كارلتون على ضفاف النيل ليلة 31 ديسمبر.
  7. “الليلة دوب” حفل غنائي بمشاركة الفنان مصطفى قمر في كايرو جاز كلوب الشيخ زايد.
  8. حفلات العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة أشهر المطربين والفرق الموسيقي من بينهم مسار إجباري.

ليلة رأس السنة على البحر

أحزم امتعتك واذهب في رحلة لتمضي ليلتك في أكثر أماكن للخروج ليلة رأس السنة متعة ومرح، بل حتى يمكنك أن تمضي إجازة سريعة لتبدء العام الجديد بذهن صافي، حيث يمكنك الذهاب إلى البحر الأحمر والاستمتاع بالحفلات الغنائية الراقصة مع العديد من السياح القادمين من بلادٍ مختلفة للاستمتاع بهذه الليلة هنا في الجونة والغردقة وشرم الشيخ، ولا تقلق الأجواء هناك دافئة وليست بالبرودة المتوقعة.

كما قد استعدت سوما باي جيدًا لهذه الاحتفالات، فستكون ليلة رأس السنة هناك ممتعة ومليئة بالمفاجآت، ولا تنسى أن تحصل على هديتك من بابا نويل هذه ليلة رأس السنة!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Somabay, Red Sea (@somabayredsea)

الأمر ليس مقتصرًا فقط على الاقتراحات السابقة لـ أماكن للخروج ليلة رأس السنة، يمكنك أن تمضي هذه الليلة كما تحب. حتى إذا كنت تفضل أن تظل في منزلك وسط أجواء عائلية دافئة وتشاهد فيلم ممتع مع كوب شوكولاتة ساخنة، فحتى أبسط الأشياء هذه الليلة لها مذاق مختلف!

وهنا قد وصلنا لنهاية المقال، وبمنطق أن كل نهاية هي مجرد بداية لشئٍ آخر، فنحن على أعتاب بداية عامٍ جديد وفرصة أخرى للانطلاق نحو تحقيق أمنياتٍ كثيرة لازال في العمر بقية لتحقيقها. ومن فريق عمل ناوي
” Happy New Year”. 

Most Popular

Latest Posts

ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x
ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x