بالم هيلز السخنةالعين السخنة

أماكن للخروج ليلة رأس السنة 2024 “6 أفكار لقضاء ليلة استثنائية!”

0
أماكن للخروج ليلة رأس السنة 2024 “6 أفكار لقضاء ليلة استثنائية!”
ليلة رأس السنة

وصلنا أخيرًا إلى الليلة التي ننتظرها ومعها تتجد آمالنا وطموحاتنا ونقف فيها نتنفس الصعداء تاركين خلفنا كل ما هو سيء واضعين أمامنا كل الأمل والسعادة ضاغطين على زر التوقف لكل ما يشغلنا وجميع ما يجب علينا تنفيذه، فحان الوقت للاحتفال بـليلة رأس السنة، ولكن هُنا ننشغل بشيء آخر أكثر لذة ومتعة، وهو: أين سنقضي هذه الليلة وكيف؟ فمع بدء العام الجديد 2024 ستكون على موعد مع خلق ذكريات استثنائية لا تُنسى؛ تتفاءل من خلالها بعام مليء فقط بالبهجة والنجاح وتحقيق ما قد حسبته مستحيلًا؛ هيا بنا لنتعرف معًا كيف يمكننا قضاء ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة!

ليلة رأس السنة

الآن حان الوقت لنضبط ساعتنا ونستعد لقضاء ليلة من أفضل ليالي العام، فتفصلنا ساعات -أصبحت قليلة- عن بدء العام الجديد 2024، وهُنا نخطط ونفكر كثيرًا ونحاول الاستعداد لخلق ذكريات وأوقات ممتعة مع من نحب من الأصدقاء أو أفراد العائلة أو حتى الجيران، واليوم سنساعدك في عرض بعض الأفكار التي يمكنك من خلالها قضاء هذه الليلة.. فهل أنت مستعد؟ هيا اقرأ الفقرات التالية.

الذهاب في نزهة 

يمكنك قضاء ليلة رأس السنة هذا العام بشكل مختلف عن المعتاد من خلال الذهاب في نزهة قرب منتصف الليل مع من تحب، وهنا تستطيع إجراء محادثة شيقة، أو متابعة الأجواء من حولك، ومشاهدة مغامرات الناس المختلفة والمثيرة، وتجربة العديد من الأشياء وأنت في طريقك، من السير قليلًا، مع الجري تارةً أخرى، أو ركوب الدراجات، أو تناول شيء لذيذ وشهي.

ومن الأماكن التي يمكنك التجول فيها أو تناول وجبة لذيذة في ليلة رأس السنة، وفي الوقت نفسه مشاهدة فعاليات هذه الليلة والتقاط صور للذكرى، منطقة Walk of cairo بمدينة الشيخ زايد، أو كايرو فيستيفال سيتي مول في القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس.

السفر 

عادةً ما تكون ليلة رأس السنة واليوم الذي يليها إجازة؛ لذا ما رأيك أن تقوم  بشيئين في آن واحد؟ فيمكنك الاستمتاع بـاحتفالات رأس السنة 2024، وفي الوقت نفسه تقضي وقتًا ممتعًا أمام البحر الأحمر بمياهه الساحرة.

وتستطيع فعل هذا من خلال السفر إلى الجونة حيث يمكنك حضور فعاليات مميزة للاحتفال بليلة رأس سنة لا تُنسى، وإذا كنت من محبي السينما يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام في هذه الليلة في سينما البحر sea cinema الموجودة في الجونة بثلاثة أماكن عرض بسعة 649 شخصًا، مملوكة ومُدارة من قبل iProductions، والمجهزة بأحدث تقنيات وأدوات Dolby Digital، لتجربة سينمائية فريدة.

كما يمكنك التوجه إلى العين السخنة، أو اصطحاب طفلك إلى اللعب مع بابا نويل من خلال الفعاليات التي تقدمها سوما باي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Somabay, Red Sea (@somabayredsea)

حفلات راس السنه 2024

أما إذا كنت من عشاق الحفلات وقضاء ليلة رأس السنة وأنت تغني مع مطربك المفضل، وتتخلص من الطاقة المكبوتة داخلك طوال العام، فتوجد العديد من الحفلات التي تُقام في هذه الليلة، ومنها:

  • حفلة محمد منير ومسار إجباري ومغني الراب عفروتو بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.
  • حفل إيهاب توفيق في أحد الفنادق بالقاهرة.
  • حفلة وائل جسار وسيشاركه الحفلة مجموعة من المطربين الشعبيين.
  • حفل مدحت صالح بأحد فنادق القاهرة.
  • حفلة آمال ماهر يوم 29 ديسمبر في أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.

نرشح لك: تطبيق Nawy.. سوق العقارات في جيبك

حفل شواء ليلة رأس السنة

إذا كنت من سكان كمبوند ازاد في القاهرة الجديدة؛ يمكنك عمل حفلة شواء في الأماكن المخصصة لها بالمشاركة مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، لتغمرك السعادة بينما تتشاركون معًا في تحضير السلطة وشوي اللحم مع الاستماع إلى الموسيقى، واللعب معًا بعد ذلك، أو حتى الذهاب إلى أية من الحدائق والقيام بالأمر نفسه.

تناول عشاء رومانسي 

العمل وسرعة الحياة يجعلانا ننشغل كثيرًا في أغلب أيام العام عن العائلة، والآن حانت الفرصة لتعويض هذا وتناول عشاء رومانسي مع شريك الحياة في رأس السنة. ومن الأماكن التي يمكنك تناول عشاءك فيها والاستمتاع بأجواء رأس السنة في الوقت نفسه: زيد بارك أو منطقة Walk of cairo أو داخل برج القاهرة بينما ترى الألعاب النارية!

اعرف أيضًا: لماذا تختار Nawy لشراء عقارك؟ إليك الإجابة

الألعاب النارية ليلة رأس السنة

أصبحت الألعاب النارية من العلامات الشهيرة لمختلف الاحتفالات، والتي يحبها الكبار قبل الصغار، فرؤية مختلف الألوان وهي تضرب بقوة في السماء تعطي شعورًا بالبهجة والسعادة، لذا اضبط ساعتك على الثانية عشر صباحًا وشاهد أكبر عروض ألعاب نارية في مصر من أماكن عديدة، لعل من أبرزها برج القاهرة، ومن الممكن أن يتم إطلاق الألعاب النارية أعلى جسر “تحيا مصر.”

ألعاب نارية ليلة رأس السنة برج القاهرة
ألعاب نارية ليلة رأس السنة برج القاهرة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن ليلة رأس السنة 2024، آملين أن نكون قد قدمنا لك أفكار تساعدك على قضاء ليلة ممتعة مليئة بالذكريات السعيدة التي لا تُنسى، تستطيع من خلالها استقبال العام الجديد وأنت مفعم بالطاقة والشغف والحيوية، متمنين لك حقًا في Nawy أن يكون عامًا مليئًا بالسعادة..
“!We wish you A Happy New Year”

Most Popular

Latest Posts

بالم هيلز السخنةالعين السخنة
x
بالم هيلز السخنةالعين السخنة
x