خلال الأيام القليلة القادمة سوف تطرح شركة تطوير مصر مرحلة جديدة من مشروعاتها فى العين السخنة ومن المتوقع أن يتم طرح المرحلة الجديدة مع نهاية شهر نوفمبر تحت اسم “مارينا ريزيدنس” وهى أحد مراحل مشروع “المونت جلالة” بالعين السخة ومايميز تلك المرحلة إطلالة مباشرة على البحر.

بعض المعلومات عن المرحلة الجديدة مارينا ريزيدنس

تقع “مارينا ريزيدنس” بجانب المرحلة السابقة “فيا” ولكنها تتميز بواجهة بانورامية على البحر مباشرة
سوف توفر “مارينا ريزيدنس مجموعة كبيرة ومتنوعة من التوين هاوس والفيلات بعدد غرف تتراوح بين غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم .
أما عن الأسعار من المتوقع أن تتقارب أسعارها لأسعار مرحلة “فيا” ومن المؤكد أن المشروع سوف يكون من أهم مشروعات شركة تطوير مصر لأنها شركة ذات قيمة كبيرة بين شركات التطوير العقارى.

وتتميزشركة تطويرمصرالعقارية بالتصميم و الإبتكار في البناء والهندسة، ووفرة خدماتها لجذب الكثير من الأفراد  مما جعلها مصدر ثقة للمستهلك بين جميع المطورين العقارين.

تم تأسيسها عام ٢٠١٤ اوبتكرت الشركه الكثير من وسائل الراحة الحديثة في السوق العقارى، حيث تمتلك شركة تطوير مصر الكثير من  مشاريعها الناجحه التي تحرص علي تملك أراضى حيوية في أنحاء جمهورية مصر العربية لتلبية إحتياجات سكانها ومنها قرية “فوكا باى” بالساحل الشمالى في منطقة رأس الحكمة في كيلو ٢١١ و “بلوم فيلدز” بمدينة المستقبل بالقرب من الجامعة الأمريكية و “فيا” العين السخنة، “دي باي” بالساحل الشمالى وأخيرا وليس اخراً قرية “المونت جلالة” بالعين السخنة حيث تعد من أكبر مشاريع تطوير مصر في  منتصف العين السخنة المصمم على الطرازالحديث.

مؤسسى الشركة

الأستاذ محمد داوود رئيس مجلس الإدارة ،مهندس اشرف عرفة نائب رئيس مجلس الإدارة و الدكتور أحمد شلبي  .المدير العام  ووزير الإسكان السابق

مشروع المونت جلالة العين السخنة

تقع  قرية المونت جلالة في موقع متميز في العين السخنة بالتحديد في خليج السويس علي جبل الجلالة علي بعد ١٢٠ كيلو متر من العاصمة القاهرة  بعد بنزينة الإمارات  ب ٣ كيلو علي طريق الرجوع  للقاهرة الكبري فتبعد ٧ كيلو من موفنبيك كما تبعد بحوالي ١١ كيلو عن بورتو السخنة.

تبلغ مساحة  المشروع ٥٢٠ فدان حوالي ٢.٢ مليون متر عمق القرية  ١٣٥٤مترمساحة المرحلة الأولى ١٧٠فدان، تتميز بالاطلالة علي ساحل البحر الأحمربشاطى يبلغ امتداده ١٣٠٠ متر، يتشكل المشروع بنمط جديد علي السوق العقارى المصرى حيث أنه مبنى علي الجبل بنظام الإرتفاعات المختلفة، وتبلغ أعلى نقطة ٢٢٠ متر من مستوى سطح البحر.

يحتوي المشروع علي ٦٠٠٠ وحدة سكنية للبيع بنسبة ١٥% من مساحة المشروع بالكامل  تتشكل باقى مساحة المشروع ٨٥% خدمات الآخرى و المساحات  خضراء و لاند سكيب.

تقسيم مشروع المونت جلالة بالعين السخنة

تضمن قرية المونت جلالة مجموعة من الوحدات المصيفية والسياحية منها الشاليهات، وتبدأ مساحتها من ٨٣ متر مربع، فيلات تبدأ من ٢٠٠ مترمربع للفيلا، تاون هاوس  تبدا مساحتها من ١٤٠ متر مربع وتوين هاوس تبدا مساحتها من ١٧٥ متر مربع.

الخدمات المقدمة داخل قرية المونت الجلالة

المميزات التى تتوفر في المشروع وما يميزه عن باقى مشاريع الآخرى والتي تجعله ذو طابع خاص بين المشاريع وهى:

فنادق عالمية ٥ نجوم مقسمة إلى ثلاث فنادق صغيرة.
مساحات ضخمة من اللاند سكيب.
أكوا بارك.
تمتلك القرية أول كريستال لاجونز بمساحة ١٠ فدان بالمرحلة الاولى، و٤٠ فدان بالمرحلة الثانية، كما أن القرية تحتوى علىى أكبرمارينا للصيد ومرسي لليخوت و مطاعم عائمة ومطاعم علي الجبل في العين السخنة وتضم ايضاً أسواق تجارية كبيرة بمساحة ٣٠،٠٠٠متر مربع، كما يوجد  حديقة مركزية بمساحة ٨ فدان بين المرحلتين الأولى و التانية وملاعب رياضية و نادي صحى ومراكز تجميلية ولأول مرة في مصر وتوفر القرية مصاعد مائية لتيسير
الصعود والنزول من الاماكن الجبلية.
الأمن والأمان ٢٤ساعة من أهم الخمات التى يحتاجها الفرد داخل مكان سكنه
عربيات الجولف للتنقل داخل القرية.
تهتم ايضاً القرية  لذوي الاحتياجات الخاصة وقد تم إنشاء طرق مؤمنة لهم بالكامل.
من وسائل الترفية للسكان داخل القرية الكلوب هاوس فوق الفندق، ويتكون من ٢٠٠٠ مقعد،
وحمام سباحة عرضه ٨٠ متر والالعاب المائية

احجزوحدتك السكنية الآن  في أرقي وأضخم القرى السياحية، الموجودة  في العين السخنة بمساحات تبدأ من ٧٠ متر، وأسعار تبدأ من ٢.٥٠٠.٠٠٠  تقسيط  حتي ١٠ سنوات.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على المونت جلالة أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “تطوير مصر” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى
 أو الإتصال على 01022088888