القاهرة الجديدة

أو ويست

0
أو ويست

بعد النجاح الكبير التى حققته شركة أوراسكوم للتطويرالعقارى فى مشاريعها الضخمة مثل: مشروع الجونة ومشروع طابا هايتس ومشروع “مكادي هايتس” البحرالأحمر ومشروع “بيوم” بالفيوم وغيرها من المشروعات الناجحة الأخري  تستعرض الشركة الأن إنشاءها لكمبوند “أو ويست” أوراسكوم بمدينة ٦ من أكتوبر بالمشاركة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

موقع كمبوند أو ويست ٦ أكتوبر

يقع كمبوند أو ويست فى قلب مدينة ٦ من أكتوبر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامى على طريق الواحات يبعد حوالى ١٠ دقائق من مدينة الشيخ زايد حيث يقع أمام مول مصر بمسافة ٢ كيلو متر بالإضافة إلى وجوده بجانب  طريق دهشور يبعد حوالى ٣ كيلو متر ويبعد مسافة ٧ كيلو مترعن الطريق الدائرى ومسافة ٦ كيلو مترعن ميدان جهينة ومسافة ١٠ كيلو مترعن ممر أكتوبر مما يجعل المشروع يقع فى موقع جغرافى إستراتيجي متميز ويجعل محل جذب وأنظار الجميع.

أقيم مشروع كمبوند أو ويست من قبل شركة أوراسكوم على مساحة تبلغ ٤.٢مليون مترمربع علي ١٠٠٠فدان. يحتوى الكمبوند  ١٩ ألف وحدة سكنية وأكثر حيث تبلغ مساحة الوحدات السكنية داخل الكمبوند ٣.٢ مليون متر مربع تتنوع الوحدات السكنية  داخل المشروع إلى(شقق- الدوبلكس-البنتهاوس-التاون هاوس- التوين هاوس-فلل).

الخدمات المقدمة داخل كمبوند أو ويست بأكتوبر

قدمت شركة أوراسكوم العديد من الخدمات داخل كمبوند أو ويست التى يحتاج إليها العميل دائمًا حول مكان سكنه مع وجود مزايا توفرالرفاهية للعميل داخل الكمبوند وهى كالتالى:

وجود مساحات كبيرة للمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التى تضيف لمسة جمالية وتوفيرسبل الراحة والهدوء للعميل داخل كمبوند أو ويست.
مع وجود كثيرمن حمامات السباحة للكبار والصغار ووجود مسارات للتمشية والجري وركوب الدرجات الهوائية وممارسة الرياضة بها ومركز طبى للرعاية الطبية والعيادات المتخصصة داخل الكمبوند التى يحتاج إليها الساكن ليحقق هدف المشروع وهو إنشاء مشروع متكامل يحقق الإكتفاء الذاتى دون الخروج من الكمبوند بالإضافة إلى قاعات للإجتماعات وإقامة الإحتفالات الكبرى وتخصيص منطقة للمبانى الإدارية داخل كمبوند أوويست تعرف باسم  Business distract.

مع وجود أيضًا  نوادى صحية شاملة كافة الخدمات مع توفير بداخلها لمنطقة ترفيهية للكبار والصغار والخدمة التى لا غنى عنها داخل اى كمبوند هوعنصر الأمن والأمان والحراسة على مدار ٢٤ ساعة.
مع وجود منطقة تجارية كاملة وتشمل جميع العلامات التجارية العالمية مع وجود منطقة بداخلها للمطاعم و الكافيهات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة  يرجع تصميم الوحدات السكنية داخل الكمبوند بأسلوب عصرى  يناسب جميع أذواق المجتمع تحت إشراف مجموعة من المهندسين و المصممين بتصميم الكمبوند على أعلى مستوى بصورة جديدة  تبهرالجميع.

تحرص الشركة المالكة لمشروع أو ويست  أوراسكوم للتنمية والتطويرالعقاري على وجود نظام تقسيط سهل لإتاحة الراحة للعميل والحصول على الوحدة المناسبة له داخل كمبوند  حيث حددت قيمة المقدم من إجمالى مبلغ الوحدة بالكامل ١٠% فقط وتمدد مدة التقسيط باقى القيمة المالية للوحدة على مدار٧سنوات كحد أقصى لأسعار أو ويست أكتوبر ومن المقرر تسليم الوحدات السكنية داخل كمبوند أو ويست  فى عام ٢٠٢٢ على أقصى تقدير.

اهتمت شركة أوراسكوم العقارية على تنفيذ مشروع أو ويست أكتوبر الضخم لأنها تعد من الشركات الكبيرة فى مجال التطوير العقاري وحققت العديد من المشاريع الناجحة منذ أكثر من ١٠سنوات وليست فقط متخصصة فى المشروعات السكنية  بل والتجارية والإدارية أيضًا لها العديد من النجاحات فيها داخل مصر وخارجها ومن ضمن هذه المشروعات:

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

إنشاء مدينة متكاملة في سويسرا undermatt

تنفيذ  بعض المشروعات في لندن ومومنتنغيرو

مشروعات في دولة الإمارات ودولة عمان

منتجع مكادى هايتس بالغردقة

قامت الشركة بشراء قطعة أرض مساحتها ٤٩ مليون متر وأقامت عليها ٢٤ فندق سياحي.

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x