شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم

مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن.. وجهتك لإجازة مثالية

0
مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن.. وجهتك لإجازة مثالية
مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن

يوجد مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، وهي من أكثر المناطق إقبالًا من المستثمرين والعملاء الراغبين في شراء منزل سواء لقضاء إجازة صيفية ممتعة أو للاستثمار، وإلى جانب شمس هذه المنطقة التي تمنحك جو رائع وتان مثالي، وشواطئ البحر الأبيض المتوسط برمالها البيضاء الناعمة وأمواجه الساحرة، يضم المشروع عدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات الجميع وتوفر لهم الراحة والمتعة، هذا بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية داخله والتي تتميز بتصميماتها الأنيقة العصرية ومساحاتها وأسعارها وأنواعها المختلفة لتناسب الأذواق المختلفة، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن Village Shamasi North Coast.

مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن

داخل كمبوند شماسي يمكنك الاستمتاع بإجازة من نوع خاص؛ إجازة تمنحك الهدوء والصخب في آن واحد! ففي حال كنت تبحث عن أجواء هادئة وسط المساحات الخضراء والبحر أو تبحث عن أنشطة مليئة بالأدرينالين، فستجد مبتغاك داخل هذا الكمبوند، وهذه هي أهم التفاصيل عنه:

  • هو من تنفيذ شركة سيراك للتطوير العقاري.
  • يمتد على مساحة 80 فدان.
  • يمتلك واجهة بحرية تمتد على 200 متر.
  • يوجد في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 134 على طريق الإسكندرية – مطروح، بين قريتي مسايا وبيانكي.
  • يضم عدد متنوع من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك وتمنحك أوقات ممتعة.
  • تحتل المساحات الخضراء والمسطحات المائية المساحة الأكبر من مساحة المشروع الكلية بنسبة 86%.
  • يحتوي على وحدات سكنية مختلفة النوع والمساحة والأسعار، ومنها فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات تتميز بتصميمات مبهرة وأنيقة وإطلالات ساحرة.

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

نرشح لك: 6 من مميزات قرية شماسي الساحل الشمالي

أسعار قرية شماسي الساحل الشمالي

تتوفر وحدات فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات فقط للبيع داخل شماسي SERAC في الوقت الحالي، تبدأ أسعارها من 8 مليون و707,679 جنيه مصري إلى 37 مليون جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 5 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 26 مليون جنيه مصري.
  • وتوجد فيلا واحدة فقط للبيع بسعر 11 مليون و288,536 جنيه مصري، ومساحتها 170 متر مربع.
  • ويوجد تاون هاوس واحد فقط للبيع بسعر 15 مليون و831,124 جنيه مصري، ومساحتها 160 متر مربع.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك تفاصيل جميع الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي.

اعرف جميع المعلومات عن: قرية شماسي سيدي عبد الرحمن “بوابتك لإجازة مثالية بمقدم 10%!”

خريطة شماسي
خريطة شماسي

اعرف كذلك المزيد عن: شماسي shamasi الساحل الشمالي.. طريقك للرفاهية

شاليهات للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن

  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 8 مليون و707,679 جنيه مصري مساحته 110 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2028. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 5 مليون و300 ألف جنيه مصري مساحته 68 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027 . يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 6 مليون و049,760 جنيه مصري مساحته 80 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 6 مليون و370,088 جنيه مصري مساحته 100 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2026. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك قراءة: أهم المعلومات عن شماسي SERAC الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في شماسي الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على shamasi sidi abdelrahman. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم
x