زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم

تعرف على أبرز 4 معلومات عن قرية zoya غزالة باي الساحل الشمالي

0
تعرف على أبرز 4 معلومات عن قرية zoya غزالة باي الساحل الشمالي
قرية zoya غزالة باي الساحل الشمالي

الساحل الشمالي من أكثر المناطق المحببة لدى العديد من الراغبين في امتلاك منازل ثانية سواء للاستثمار أو قضاء إجازات صيفية ممتعة ومثالية، ولعل من أبرز مشاريع هذه المنطقة التي قد تجد داخلها جميع ما تبحث عنه، هي قرية zoya غزالة باي الساحل الشمالي، التي تقدم لك مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، وعدد مختلف النوع والمساحة والأسعار من الوحدات السكنية، غير أنها تجمع ما بين الطبيعة الخلابة والتصميم العصري، لتكون الخيار الأمثل أمامك لأوقات ممتعة مليئة بالاسترخاء والهدوء والأدرينالين، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن منتجع زويا.

قرية zoya غزالة باي الساحل الشمالي

يمتد مشروع زويا على مساحة تقدر بحوالي 148 فدان وهي مساحة كبيرة؛ تمكنت شركة لاند مارك للتطوير العقاري أن توفر عليها ما يمنح العملاء إجازة مثالية، كالآتي:

  • حرصت على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنحك إجازة مثالية مليئة بالمتعة والهدوء، ومنها: أكوا بارك، وفندق خمس نجوم، وعيادات طبية، ومنطقة تجارية.
  • كما أنها نفذت المشروع على ارتفاعات متدرجة لترى جميع الوحدات السكنية مناظر وإطلالات رائعة وخلابة.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخله في المساحات والنوع والأسعار ليجد كل عميل ما يبحث عنه ويحتاجه، ومن أنواع الوحدات داخله: فلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات.
  • وإلى جانب كل هذا نفذت شركة لاند مارك قرية زويا على هذه المساحة في موقع مميز  في الكيلو 145 بمنطقة غزالة باي المعروفة بطبيعتها الساحرة.

كل ما تود معرفته عن زويا الساحل الشمالى Zoya North Coast

خريطة غزالة باي
خريطة غزالة باي 

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن قرية zoya غزالة باي الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخل القرية في الوقت الحالي.

أسعار زويا غزالة الساحل

تتوفر وحدات فلل وشاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس متوفرة للبيع في الوقت الحالي، تبدأ أسعارها من 10 مليون جنيه مصري إلى 150 مليون جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الفلل من 36 مليون جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 23 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 28 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الشاليهات من 17 مليون جنيه مصري.

يمكنك شراء الوحدة الأنسب لك داخل قرية zoya غزالة باي الساحل الشمالي بيع من المطور العقاري مباشرة بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات.

اعرف كذلك: قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي.. احجز وحدتك بمقدم 10%

وفي الفقرة التالية نعرض لك أسعار وتفاصيل جميع الشاليهات المتوفرة للبيع، فتابعنا.

“ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

شاليهات للبيع في زويا غزالة باي

  • شاليه بسعر 17 مليون جنيه مصري. ومساحته 120 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام يمكنك استلامه في عام 2027.
  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 19 مليون و500 ألف جنيه مصري. ومساحته 145 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

ما يجب معرفته عن زويا غزالة باي الساحل الشمالي

“ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن قرية zoya غزالة باي الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في زويا غزالة باي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على zoya ghazala bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم
x