كونرأس الحكمة6,250,000 جم

وحدات للبيع في كون الساحل الشمالي من المالك

0
وحدات للبيع في كون الساحل الشمالي من المالك
للبيع في كون الساحل الشمالي

مر عام على إطلاق شركة مباني إدريس العقارية لمنتجعها الأفضل “كون”، والذي حصل على اهتمامًا كبيرًا منذ إعلانها عنه، حيث يتمتع بالكثير من المزايا الفريدة، على رأسهار موقعه الجغرافي على أجمل شواطئ العاللم، وتحديدًا منطقة رأس الحكمة، فضلًا عن أسلوب الحياة بداخله الذي يجسد اسمه بكونه كون منفصل بذاته، بفضل تكامل الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعل الحياة بداخله أكثر متعة وسهولة وراحة، وللتعرف على الوحدات المتاحة للبيع في كون الساحل الشمالي لتكون جزءًا من هذا العالم انتقل لقراءة السطور القادمة.

للبيع في كون الساحل الشمالي

يتوفر لدينا مجموعة من الوحدات التي تتنوع ما بين شاليهات وبنتهاوس للبيع من المالك مباشرة، من بينها ما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع في كون مساحته 85 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و6.379 جنيه مصري. يتم تسليمه بحلول عام 2027.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع يمتد على مساحة 160 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون جنيه مصري. ومن المقرر تسليمه خلال العام الجاري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه للبيع في قرية كون راس الحكمة يمتد على مساحة 165 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. يبلغ سعره 14 مليون و350 ألف جنيه مصري. ومن المقرر تسليمه أيضًا بالعام الحالي.
  • يوجد بنتهاوس للبيع يمتد على مساحة 89 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و902.884 جنيه مصري. ويتم التسليم في عام 2027.
  • كذلك بنتهاوس للبيع في كون مساحتها 89 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و936.287 جنيه مصري. كما مقرر أيضًا تسليمه في عام 2027.

بعدد أن تعرفنا على المتوفر لدينا في الوقت الحالي من وحداتللبيع في كون الساحل الشمالي، دعنا نوضح لك كافة أنواع الوحدات التي قدمتها شركة مباني إدريس داخل منتجعها الساحر على شاطئ رأس الحكمة، والذي يدل تنوعها على سبب انتهائها سريعًا وسرعة حجزها.

وحدات كون الساحل الشمالي

تتيح شركة مباني إدريس للتطوير العقاري لعملائها باقة واسعة من الخيارات السكنية في مشروع “كون الساحل الشمالي” لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المتنوعة. وتتمثل هذه الخيارات في:

  • شقق (Lagoon Condos): تتميز هذه الشقق بموقعها المميز على شاطئ البحيرة، مما يوفر إطلالات خلابة ومساحات واسعة.
  • دوبلكس: توفر الدوبلكس مساحات أكبر للعائلات الكبيرة، مع تصميمات عصرية.
  • بنتهاوس: تعد خيارًا مثاليًا لعشاق الرفاهية، حيث تتميز بإطلالات بانورامية على البحر ومساحات واسعة و التشطيبات الفاخرة.
  • فلل منفصلة: توفر الفلل المنفصلة خصوصية تامة للعائلات، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.
  • توين هاوس: يجمع التوين هاوس بين فوائد الفلل والشقق، حيث يتكون من وحدتين متلاصقتين مع حديقة خاصة.
  • تاون هاوس: تتميز تاون هاوس بتصميمات عصرية ومساحات عملية.
  • شاليهات: توفر إحساسًا بالحياة على شاطئ البحر، مع سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات.

يمكنك قراءة المزيد حول كون الساحل الشمالى koun north coast.. امتلك وحدتك الآن بمقدم 5%

وبهذا نكون قد عرضنا لك جميع ما قد ترغب في معرفته عن المتوفر للبيع في كون الساحل الشمالي، وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Koun In Ras El Hekm أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كونرأس الحكمة6,250,000 جم
x
كونرأس الحكمة6,250,000 جم
x