شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم

كمبوند شماسي.. وحدتك بإطلالة مباشرة على البحر

0
كمبوند شماسي.. وحدتك بإطلالة مباشرة على البحر
كمبوند شماسي

سواء كنت تستمتع بالمناظر من شرفتك الخاصة أو تتجول على طول شاطئ البحر، ستتمكن دائمًا من الشعور بجمال البحر وهدوئه عندما تمتلك وحدة صيفية في كمبوند شماسي، إنه أحدث مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري، والتي عملت جاهدة على إخراجه بشكل مختلف عن المنتجعات السياحية المحيطة به في الساحل الشمالي، وقد بدأ عملها بداية من اختيارها لقطة الأرض الواسعة في موقع جغرافي متميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، والاستعانة بكبار الشركات الهندسية والخبراء للخروج بتصميم مبهر واستغلال الطبيعة بأفضل شكل ممكن، وللتعرف على أهم مميزات قرية شماسي سيدي عبد الرحمن والوحدات المتوفرة بها للبيع تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

كمبوند شماسي

  • تعاونت شركة سيراك للتطوير العقاري مع كبار المهندسين المعماريين لتقديم تحفة معمارية حقيقية في قرية شماسي سيدي عبد الرحمن. حيث تم تصميم القرية وفقًا لأعلى معايير التصميم المعماري العالمية، لذا تتميز بتصميمها المُبتكر والفريد، والذي يجعلها وجهة مثالية لعشاق الفخامة والرفاهية.
  • تتمتع جميع وحدات قرية شماسي بإطلالات مباشرة على البحر. حيث تمتلك القرية واجهة بحرية تمتد على طول 200 متر، مما يوفر إطلالات بانورامية خلابة.
  • تمتد القرية على مساحة 80 فدانًا تم تخطيطها بشكل احترافي لخلق بيئة مثالية. حيث تمثل المساحات الخضراء و الحدائق و المنتزهات ما يقارب 86% من إجمالي مساحة كمبوند شماسي. ومن بينها كذلك المسطحات المائية، مثل البحيرات والنوافير وحمامات السباحة وغيرها. مما يوفر لمسة من الجمال و الهدوء على القرية، وتضفي شعورًا بالاسترخاء والراحة.

يمكنك معرفة جميع المعلومات عن قرية شماسي سيدي عبد الرحمن “بوابتك لإجازة مثالية بمقدم 10%!”

شماسي سيدي عبد الرحمن
شماسي سيدي عبد الرحمن

وحدات للبيع في شماسي الساحل الشمالي

تتنوع الوحدات داخل كمبوند شماسي ما بين توين هاوس وتاون هاوس وفلل وشاليهات، دعنا نستعرض لك بعض المتوفر لدينا من بينها في الوقت الحالي سواء ريسيل أو من الشركة المالكة:

  • يتوفر تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 160 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 15 مليون و831.124 جنيه مصري. وقسط شهري 197.889 جنيه مصري على 6 سنوات.
  • كما يتوفر شاليه للبيع في قرية شماسي سيدي عبد الرحمن يمتد على مساحة 110 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و707.679 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 108 ألف و845 جنيه مصري على 6 سنوات.
  • فضلًا عن وجود توين هاوس للبيع في شماسي سيراك مساحته 235 متر مربع. يضم أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعره 28 مليون جنيه مصري. بقسط يبلغ 350 ألف جنيه مصري شهريًا على 6 سنوات.
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع مساحتها تمتد على 170 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 11 مليون و288.536 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن شماسي الساحل الشمالي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند شماسي. وتعرفنا على أنواع الوحدات المتوفرة للبيع به، وطريقة التقسيط المقدمة من الشركة، ولكن يرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Shamasi North Coast أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم
x