زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم

تعرف على أسعار كمبوند زويا غزالة باي وأهم المعلومات

0
تعرف على أسعار كمبوند زويا غزالة باي وأهم المعلومات
كمبوند زويا غزالة باي

بمجرد أن يأتي فصل الصيف تبدأ الخطط لقضاء إجازة صيفية استثنائية يملؤها المرح والسعادة والمتعة في الساحل الشمالي، وحتى تتمكن من السفر إلى هناك في أي وقت تريد طوال العام تغيير جو وعيش أجواء الساحل المبهجة على ساحل البحر الأبيض المتوسط برماله الناعمة البيضاء ومياهه النقية، قد ترغب في شراء منزلك الثاني داخل واحد من أفضل قرى North Coast، وهو كمبوند زويا غزالة باي، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن هذا المشروع السكني قبل الشراء.

كمبوند زويا غزالة باي

  • zoya زويا هو مشروع سياحي سكني من تنفيذ شركة لاند مارك للتطوير العقاري في الكيلو 145 بمنطقة غزالة باي المعروفة بطبيعتها الساحرة.
  • يمتد على مساحة 148 فدان، وتحتوي هذه المساحة على العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تهدف إلى إسعادك وراحتك، ومنها: أكوا بارك، وفندق خمس نجوم، وعيادات طبية، ومنطقة تجارية.
  • غير أنه يشتمل على مباني بارتفاعات متدرجة، حتى يستمتع العملاء في جميع الوحدات بإطلالات رائعة على مناظر خلابة.
  • وتتنوع الوحدات داخله في الشكل والمساحة والأسعار، ومنها: فلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات.

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن كمبوند زويا غزالة باي؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

كل ما تود معرفته عن زويا الساحل الشمالى Zoya North Coast

خريطة غزالة باي
خريطة غزالة باي 

اسعار مشروع zoya الساحل الشمالي

يضم مشروع زويا في الوقت الحالي وحدات فلل وشاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس متوفرة للبيع، تبدأ أسعارها من 10 مليون جنيه مصري إلى 150 مليون جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الفلل من 36 مليون جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 23 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 28 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الشاليهات من 17 مليون جنيه مصري.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك تفاصيل وأسعار بعض من هذه الوحدات السكنية المتوفرة للبيع.

يمكنك شراء الوحدة الأنسب لك داخل كمبوند زويا غزالة باي بيع من المطور العقاري مباشرة بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات.

اعرف كذلك: قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي.. احجز وحدتك بمقدم 10%

“ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

شاليهات زويا الساحل الشمالى

  • شاليه بسعر 17 مليون جنيه مصري. ومساحته 120 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام يمكنك استلامه في عام 2027.
  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 19 مليون و500 ألف جنيه مصري. ومساحته 145 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

ما يجب معرفته عن زويا غزالة باي الساحل الشمالي

توين هاوس للبيع في قرية زويا الساحل الشمالى

  • توين هاوس يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 23 مليون و800 ألف جنيه مصري. ومساحته 170 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • توين هاوس يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 33 مليون و800 ألف جنيه مصري. ومساحته 260 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن كمبوند زويا غزالة باي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في زويا غزالة باي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على zoya ghazala bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم
x