زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم

6 معلومات هامة عن مشروع zoya

0
6 معلومات هامة عن مشروع zoya
مشروع zoya

سواء كنت تبحث عن استثمار مربح أو ملاذ مثالي للاسترخاء، فإن مشروع zoya سيكون الخيار الأمثل لك، فهو أحد أهم وأفضل المشروعات السياحية الجديدة بخليج زويا باي، ويضم مزيجًا فريدًا من الموقع المتميز، والتصاميم العالمية، والخدمات الفاخرة، ومساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، وبأسعار تنافسية للغاية مع إمكانية التقسيط بأقل مقدم وأطول فترة سداد، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد على حدٍ سواء، وفرصة استثمارية استثنائية كذلك، وللتعرف على تفاصيل ومعلومات أكثر حول قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع zoya

  1. هو أحد أهم مشروعات شركة لاند مارك العقارية الرائدة، والتي جمعت كافة مقومات النجاح به لتٌرضي عملائها كما تفعل دائمًا.
  2. وقع اختيار الشركة على خليج غزالة باي لتنفيذ مشروعها به. وبالتحديد يقع المنتجع بالكيلو 145 على الطريق الدولي الساحلي.
  3. وقد تم تصميم قرية زويا باي لتكون منتجعًا سياحيًا متكاملًا يوفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان. بداية من المطاعم والكافيهات وصولًا إلى العيادات الطبية ومراكز الترفيه. مما يمكن زوارها من الاستمتاع بتجربة سياحية فريدة من نوعها دون الحاجة إلى مغادرة القرية.
  4. تمتد قرية زويا غزالة باي على مساحة 148 فدان. مقسمة بشكل احترافي لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الجزء الأكبر منها.
  5. تم تصميم مباني مشروع zoya  على ارتفاعات متدرجة لتتمكن جميع الوحدات من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية و الإطلالات الرائعة على البحر مباشرة.
  6. تتنوع وحدات القرية ما بين فلل منفصلة وتاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات، تأتي جميعها بمساحات وأسعار مختلفة لتلبي كافة رغبات العملاء وامكانياتهم المادية.

دعنا الآن ننتقل لمعرفة ما الوحدات المتوفرة لدينا للبيع من بين الأنواع السابق عرضها في مشروع zoya. كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

وحدات في زويا غزالة باي

يتوفر لدينا مجموعة من الوحدات التي يمكنك امتلاك واحدة منها بالتقسيط المريح وبدون فوائد، على 6 سنوات بمقدم 10% فقط، ومنها ما يلي:

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 300 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 36 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 450 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد توين هاوس للبيع في زويا غزالة باي يمتد على 170 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 23 مليون و800 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 297 ألف و500 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 230 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 28 مليون و700 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 358 ألف و750 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على مساحة 145 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. يبلغ سعر 19 مليون و500 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 243 ألف و750 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زويا غزالة باى “امتلك منزلك الصيفي بأفضل الأسعار”

موقع زويا غزالة باي
موقع زويا غزالة باي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على معلومات عن مشروع zoya الساحل الشمالي، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.  إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك القيام بالنقر على ZOYA Ghazala bay أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي10,900,000 جم
x