كونرأس الحكمة6,250,000 جم

إليك جميع المعلومات عن كون الساحل الشمالي راس الحكمة

0
إليك جميع المعلومات عن كون الساحل الشمالي راس الحكمة
كون الساحل الشمالي راس الحكمة

تحب قضاء الصيف في North Coast، وحتى تتمكن أنت وعائلتك أو أصدقائك من السفر إلى هناك في أي وقت تريد فيه الاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط برماله البيضاء الناعمة ومياهه النقية الصافية مع الاستمتاع بشمسها التي توفر لك جو مميز كما تمكنك من أخذ تان مثالي؛ تريد شراء وحدة سكنية هناك؟ أنت بالطبع تبحث عن منزلك في قرية من أفضل القرى الموجودة في منطقة من أجمل 3 شواطئ في العالم، وهي قرية كون الساحل الشمالي راس الحكمة، وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنها قبل اتخاذ قرار الشراء الأخير.

كون الساحل الشمالي راس الحكمة

  •  قرية كون هي قرية سياحية سكنية متكاملة ومميزة من تنفيذ شركة مباني إدريس، تقع في منطقة رأس الحكمة في الكيلو 202 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي.
  • تم تنفيذها على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 106 فدان بواجهة شاطئية تبلغ 300 متر.
  • وحرصت الشركة المطورة أن تضم هذه المساحة العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنحك إجازة مليئة بالمتعة والرفاهية وتلبي احتياجاتك اليومية، ومنها: ملاعب رياضية، وشاطئ مميز وأنشطة شاطئية متنوعة، ومنطقة تجارية، ممرات للسير وسط الطبيعية، وخدمات غسيل الملابس، ومرافق طبية، وخدمات التدبير المنزلي، ومسجد، وبحيرات صناعية تمتد على مساحة 10 أفدنة، وحمامات سباحة متنوعة في الأحجام والأشكال.
  • كما تحتوي على وحدات سكنية مختلفة المساحة والأشكال والأسعار، ومنها: بنتهاوس، وشاليهات، وفلل منفصلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق Lagoon Condos، ودوبلكس، تطل على مساحات خضراء ومسطحات مائية تحتل المساحة الأكبر من مساحة المشروع الكلية.

يمكنك كذلك التعرف على جميع المعلومات عن: كون الساحل الشمالى koun north coast

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن كون الساحل الشمالي راس الحكمة؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

أسعار مشروع Koun راس الحكمة

تتوفر وحدات شاليهات وبنتهاوس للبيع داخل قرية كون راس الحكمة Koun Ras El Hikma في وقت كتابة هذا المقال، تبدأ أسعارها من 5 مليون و902,884 جنيه مصري إلى 14 مليون و350 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار البنتهاوس من 5 مليون و902,884 جنيه مصري.
  • في حين تبدأ أسعار الشاليهات من 7 مليون و006,379 جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية سنعرض لك تفاصيل جميع هذه الوحدات، فتابعنا.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

خريطة كون
خريطة كون

نرشح لك: أهم المعلومات عن كون راس الحكمة

بنتهاوس للبيع في كون

  • بنتهاوس إعادة بيع من المالك بسعر 5 مليون و902,884 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • بنتهاوس إعادة بيع من المالك بسعر 5 مليون و936,287 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027.

 امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات 

شاليهات للبيع في كون راس الحكمة

  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 7 مليون و006,379 جنيه مصري. يمتد على مساحة 85 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • شاليه قريب التسليم بسعر 12 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 160 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه قريب التسليم بسعر 14 مليون و350 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. إعادة بيع من المالك.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كون الساحل الشمالي راس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كون راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Koun Ras El Hikma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كونرأس الحكمة6,250,000 جم
x
كونرأس الحكمة6,250,000 جم
x