شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم

تعرف على أسعار مشروع سيراك الساحل وأهم المعلومات

0
تعرف على أسعار مشروع سيراك الساحل وأهم المعلومات
مشروع سيراك الساحل

الغوص في صفاء مياه البحر الأبيض المتوسط وأمواجه المتلاطمة، والجلوس على شواطئ الساحل الشمالي برمالها الناعمة البيضاء وشمسها المثالية، هو ما تبحث عنه عند الرغبة في قضاء إجازة صيفية ممتعة داخل منزل في قرية سياحية ساحلية مميزة تمنحك أكثر مما تبحث عنه بكثير لأوقات مليئة بالسعادة والمتعة؟ داخل مشروع سيراك الساحل ستجد أحلامك تتحول إلى حقيقية، ويمكنك الهروب من كل ما يزعجك والمشاكل وصخب المدينة إلى الشعور بالاستجمام والاسترخاء والهدوء وسط المساحات الخضراء والمسطحات المائية المنتشرة داخل المشروع، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

مشروع سيراك الساحل

  • داخل قرية شماسي يمكنك أن تنعم بالهدوء والسلام والاسترخاء والاستجمام، فاهتمت شركة سيراك للتطوير العقاري المنفذة للقرية أن تكون المساحة الأكبر من مساحة المشروع الكلية، والتي تقدر بحوالي 80 فدان، مخصصة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تمنحك بيئة صحية وإطلالات خلابة ورائعة بنسبة 86%.
  • كما تضم القرية عدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات العملاء عند قضاء إجازاتهم الصيفية، وتمتلك واجهة بحرية تمتد على 200 متر.
  • فضلًا عن اختلاف الوحدات السكنية داخلها في النوع والمساحة والأسعار لتتناسب مع كافة الأذواق، ومنها: فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات تتميز بتصميمات مبهرة وأنيقة وإطلالات ساحرة.

نرشح لك: 6 من مميزات قرية شماسي الساحل الشمالي

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن مشروع سيراك الساحل؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك كذلك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل القرية.

أسعار شماسي الساحل الشمالي

يحتوي منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن في وقت كتابة هذا المقال على وحدات فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات متوفرة للبيع، تبدأ أسعارها من 8 مليون و707,679 جنيه مصري إلى 37 مليون جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 5 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 26 مليون جنيه مصري.
  • وتوجد فيلا واحدة للبيع بسعر 11 مليون و288,536 جنيه مصري، ومساحتها 170 متر مربع.
  • كما يوجد تاون هاوس واحد للبيع بسعر 15 مليون و831,124 جنيه مصري، ومساحته 160 متر مربع.

اعرف جميع المعلومات عن: قرية شماسي سيدي عبد الرحمن “بوابتك لإجازة مثالية بمقدم 10%!”

خريطة شماسي
خريطة شماسي

شاليهات للبيع في شماسي الساحل الشمالي

إليك تفاصيل 4 شاليهات متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل شماسي shamasi الساحل الشمالي:

  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2028 بسعر 8 مليون و707,679 جنيه مصري مساحته 110 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 5 مليون و300 ألف جنيه مصري مساحته 68 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 6 مليون و049,760 جنيه مصري مساحته 80 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2026 بسعر 6 مليون و370,088 جنيه مصري مساحته 100 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. إعادة بيع من المالك.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك قراءة: أهم المعلومات عن شماسي SERAC الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن مشروع سيراك الساحل.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في شماسي الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على shamasi sidi abdelrahman. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن6,200,000 جم
x