أب تاون كايرومقطم13,512,400 جم

كمبوند uptown cairo الأكثر مبيعًا بالقاهرة الجديدة

0
كمبوند uptown cairo الأكثر مبيعًا بالقاهرة الجديدة
كمبوند uptown cairo

اختيارك لـ كمبوند uptown cairo يعني اختيارك لحياة تتمتع فيها بمستوى خصوصية ورفاهية لا مثيل لها، ويمكنك أن تنال هذا من خلال تملك وحدة سكنية بقلب مشروع اب تاون كايرو ذو التصميمات المعمارية المميزة المستوحاة من الطراز الأسباني الفريد المعروف بالأناقة والعصرية، فضلًا عن مساحته الضخمة التي تضم أكثر من مرحلة للمشروع، جميعها على نفس المستوى المعماري الذي نفذه أمهر المهندسيين المعماريين عالميًا. وخلال الفقرات التالية سنعرض أبرز التفاصيل والمعلومات عن مشروع اب تاون كايرو، تابع القراءة.

كمبوند uptown cairo

  • يمتد مشروع اب تاون كايرو على مساحة ضخمة تصل إلى 1200 فدانًا، وهي ليست مجرد مساحة مشروع سكني، بل هي ملاذك لكل ما تحلم به من وحدات سكنية متنوعة وخدمات لا حصر لها تم تنفيذها على أرقى مستوى.
  • وقد حرصت شركة إعمار مصر للتطوير والتنمية العقارية على استغلال المساحة وتقسيمها بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمرافق الخدمية، وبين مختلف أنواع الوحدات السكنية.
  • ويتوفر بمشروع اب تاون كايرو اعمار وحدات متنوعة ما بين الشقق والدوبلكس والفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس، بأسعار تتراوح بين 4 مليون و500 ألف جنيه مصري حتى 82 مليون وحوالي 562 ألف جنيه مصري.
  • ونتيجة لهذه المساحة الضخمة، قسمت الشركة المشروع على عدة مراحل، لكل مرحلة طابع خاص ومميز، لكن جميعها تتشابه في المستوى المعماري والحياة الراقية التي ستنالها إذا كنت من سكان هذا المشروع المثالي.
  • كما تختلف الإطلالة لكل مرحلة، حيث تتنوع بين إطلالة على مساحة ملاعب الجولف الخضراء الكبيرة، وعلى النافورات المائية واللاجونز الساحرة، والأخيرة على المناظر الطبيعية بالكمبوند.
  • بالإضافة إلى أن كل مرحلة تتمتلك اسمًا خاصًا حتى تتميز عن قرينتها، والمراحل على سبيل المثال:
    – جولف ريزيدنس
    – فاونتن سايد
    – دريم ستريت
    – جولف فيستاز
    – سيليستا هبلز
    – سيليستا باي ذا ليك
    – ذا فورتين جولف ريزيدنسز

وخلال الفقرات التالية، سنعرض أكثر ما يميز كمبوند uptown cairo وهو موقعه الاستراتيجي في أكثر بقاع القاهرة سحرًا.

في نفس السياق، أطلع على اسعار uptown cairo .. امتلك وحدتك على أعلى هضبة بمصر

موقع اب تاون كايرو

يتمتع مشروع اب تاون كايرو بوقوعه فوق هضبة المقطم الأعلى بجمهورية مصر العربية، بالإضافة لتنفيذ الكمبوند على ارتفاع 200 متر عن سطح البحر، وهذا يعني تمتعك بطقس معتدل أقل حرارة عن المناطق المجاورة. علاوة على ذلك يتميز الموقع أيضًا بقربه من عدة مناطق مهمة وحيوية، وطرق استراتيجية ومحورية، كالتالي:

  • يظن الكثيرين أن uptown cairo يقع في القاهرة الجديدة نظرًا لقربه الشديد منها،
    حيث يفصله عنها حوالي 10 دقائق فقط.
  • بالإضافة لسهولة الوصول إلى مصر الجديدة ومدينة نصر في خلال ربع ساعة فقط.
  • أما وسط البلد ومدينة الزمالك فيفصل اب تاون كايرو عنهم حوالي 35 دقيقة.
  • فضلًا عن قربه من المعادي بمسافة فقط 20 دقيقة فقط.
  • يبعد عن طريق صلاح سالم حوالي 25 دقيقة.
  • وأخيرًا، يبعد عن منحدر السلا ومحور المنيب مسافة قدرها زمنيًا حوالي 20 دقيقة.

يمكنك معرفة معلومات أكثر عن اب تاون كايرو .. ملف كامل عن أبرز مشروعات إعمار

كل ما سبق ذكره وأكثر دفع كمبوند اب تاون كايرو ليكون من المشروعات الأكثر مبيعًا بالمنطقة، ويوجد عدد كبير من الوحدات التي يمكنك الإطلاع على أسعارها ومساحاتها لتختار من بينها ما يناسبك، ويرجى العلم أن جميع الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على uptown cairo compound أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال #ناوى أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

أب تاون كايرومقطم13,512,400 جم
x
أب تاون كايرومقطم13,512,400 جم
x