تلال السخنةالعين السخنة6,700,000 جم

قرية تلال السخنة .. 5 أسباب تجعل تلال السخنة الأفضل

0
قرية تلال السخنة .. 5 أسباب تجعل تلال السخنة الأفضل
قرية تلال السخنة

يمكنك الإستمتاع الآن بالرمال الناعمة والمناظر الساحرة في قرية تلال السخنة حيث أنها تقع على أجمل الشواطئ في البحر الأحمر،تحديدًا في منطقة العين السخنة، يمكنك الشعور بالرفاهية والإستجمام وقضاء أوقات يغلب عليها المرح وسط الطبيعة الخضراء والبحر والطقس المعتدل، بالإضافة إلى مجموعة من حمامات السباحة المتنوعة.

تتمتع كافة الوحدات السكنية بإطلالات ساحرة على البحر مباشرة، مما يضمن لك منظر يبعث في نفسك شعورًا بالراحة والهدوء، فإذا كنت ترغب في الهرب من صخب المدينة وضغوط الحياة اليومية لا عليك سوى قطع مسافة بسيطة تقدر بساعة ونصف فقط من القاهرة لتصل إلى وجهتك المفضلة في العين السخنة.

وأهم ما يتميز به مشروع تلال العين السخنة هو موقعه الاستراتيجي الذي يجعلك على مقربة من كافة المناطق الهامة والطرق الرئيسية، وخلال الفقرة الأولى من مقالنا سوف نوضح لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات عن قرية تلال العين السخنة .. فتابع القراءة.

قرية تلال السخنة

يمكنك قضاء إجازة صيفية غير إعتيادية بمجرد اختيار Telal el Sokhna حيث أن القرية تقدم تجربة فريدة وممتعة للغاية للمقيمين بها، بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والخدمات الأساسية وبتصميمات معمارية رائعة بالإضافة إلى الطبيعة المحيطة بك من كافة الإتجاهات، فإذا كنت ترغب في استثمار أموالك لا عليك سوى أن تقوم بحجز وحدتك السكنية الآن في مشروع تلال، وخلال الفقرة التالية سوف نوضح لك 5 أسباب تجعل تلال الأفضل.

5 أسباب تجعل تلال السخنة الأفضل

  1. تتمتع تلال بموقع استراتيجي متميز حيث أنها تقع في أكثر المواقع تميزًا على شاطئ البحر الأحمر وبالقرب من طريق الزعفرانة وطريق القاهرة وبورتو السخنة.
  2. لا يتطلب ذهابك إلى تلال Telal إلا ساعة ونصف فقط من القاهرة.
  3. تتمتع قرية تلال السخنة بمجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية التي لا غنى عنها في أي مشروع سياحي، مما يضمن لك متعة لانهائية.
  4. تتنوع أسعار ومساحات وأنواع الوحدات التي يقدمها المشروع مما يجعل الحصول على وحدتك المفضلة أمر في غاية السهولة.
  5. منتجع تلال العين السخنة Telal Ain El Sokhna Resort يعد من أرقى المنتجعات السياحية التي تجذب السياح من مختلف المناطق ومن مختلف دول العالم على مدار العام، نظرًا لتميزها بالطبيعة الساحرة والمناخ الرائع.

يمكنك أيضًا أن تقرأ عن: كل ما تود معرفته عن مشروع تلال العين السخنة

وبعد أن تعرفنا على أهم الأسباب التي ساهمت في الإقبال الشديد على قرية تلال السخنة، سوف ننتقل الآن للإجابة على أبرز الأسئلة عن أسعار الشاليهات بالمشروع.

اسعار شاليهات تلال السخنة

متوفر في الوقت الحالي عبر منصة ناوي الإلكترونية مجموعة متنوعة من الشاليهات والتوين هاوس والفيلات، وفيما يلي سوف نتعرف بشكل تفصيلي عن أسعار الشاليهات وتفاصيلها:

  • شاليه للبيع في قرية تلال السخنة مكون من غرفتي نوم وتصل عدد غرف النوم به إلى ثلاثة غرف نوم، وتتراوح الحمامات بين حمامين إلى ثلاثة حمامات.
  •  تبدأ مساحة الشاليهات من 96 متر مربع، وتصل المساحات إلى 136 متر مربع.
  • أما الأسعار فتبلغ أسعار الشاليهات في تلال telal تبدأ من مليون و 950 ألف جنيه مصري وتصل إلى 3 مليون و 580 ألف جنيه مصري.
  • ويتم تسليم تلك الشاليهات خلال عام 2025.

تعرف أيضًا على: أسعار مشروع المونت جلالة العين السخنة

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على مشروع تلال السخنة وأسعارها ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على قرية تلال العين السخنة أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

تلال السخنةالعين السخنة6,700,000 جم
x
تلال السخنةالعين السخنة6,700,000 جم
x