تلال السخنةالعين السخنة5,900,000 جم

فيلا توين للبيع في تلال السخنه بالتقسيط على 9 سنوات

0
فيلا توين للبيع في تلال السخنه بالتقسيط على 9 سنوات
فيلا توين للبيع في تلال السخنه

هل فكرت في البحث عن فيلا توين للبيع في تلال السخنه في أفضل مشروع تم طرحه في العين السخنة والذي يتمتع بعدد لا حصر له من عوامل الجذب والتي يعد الموقع من أهمها، بالإضافة إلى الوحدات السكنية المقدمة بتصميمات رائعة وعلى طراز رائع، وتتمتع كافة الوحدات السكنية بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية وعلى البحر نظرًا للطريق التي تم تصميم المشروع بها بشكل متدرج مما يمكن كافة الوحدات من رؤية البحر، وخلال موضوعنا هذا سنوافيكم بكافة التفاصيل الخاصة بوحدات التوين هاوس المقدمة من قبل الشركة المطورة للمشروع أو من المالك مباشرة أي وحدات ريسيل يتم إعادة بيعها.. فتابع القراءة

فيلا توين للبيع في تلال السخنه

وحدات الـ توين هاوس في تلال العين السخنة هي وحدات مميزة وتختلف أسعارها وفقًا لمساحتها وموقعها في الكمبوند وتأتي تفاصيلهم كما يلي:

  • توين هاوس للبيع – ريسيل – في تلال العين السخنة تشمل ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 140 متر مربع، بسعر يبلغ 3 مليون و 430 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد وحدة توين هاوس للبيع – ريسيل – تضم ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 140 متر مربع، بسعر يبلغ 3 مليون 895 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة لوجود توين هاوس للبيع ريسيل مكونة من ثلاثة غرف نوم و ثلاث حمامات، بمساحة قدرها 140 متر مربع، بسعر يبلغ 4 مليون جنيه مصري.
  • وتوجد أيضًا فيلا توين هاوس للبيع في قرية تلال بالعين السخنة إعادة بيع تشمل ثلاث غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 140 متر مربع، بسعر يبلغ 4 مليون و 612 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد توين هاوس للبيع من المطور العقاري في منتجع تلال العين السخنة Telal Ain El Sokhna Resort تضم ثلاثة غرف نوم، بمساحة قدرها 180 متر مربع، بسعر يبلغ 5 مليون و 200 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وحدة توين هاوس يتم إعادة بيعها في قرية تلال العين السخنة telal ain sokhna بمساحة قدرها 180 متر مربع، وتشمل ثلاث غرف نوم و ثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 5 مليون و 637 ألف جنيه مصري.
  • للبيع توين هاوس في مشروع تلال العين السخنة Telal Ain El Sokhna Resort إعادة بيع تضم أربع غرف نوم و أربعة حمامات، بمساحة قدرها 140 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 664 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا للبيع في قرية تلال بالعين السخنة telal ain sokhna توين هاوس من المطور العقاري تشمل أربعة غرف نوم وأربع حمامات، بمساحة قدرها 180 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 839 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … شاليهات للبيع في قرية تلال العين السخنة .. تابع تحديث الأسعار

وبعد عرض كافة وحدات التوين هاوس المتوفرة في الوقت الحالي للبيع في كمبوند تلال العين السخنة ، ننتقل الآن لعرض أنظمة التقسيط المتوفرة.

أنظمة التقسيط في تلال العين السخنة 

وفرت شركة رؤية للتطوير العقاري نظامين مرنين من أنظمة الدفع والسداد لإتاحة فرصة التقسيط لعملائها من خلال ما يلي:

  • في نظام التقسيط الأول تتيح شركة رؤية الفرصة أمامك لتقوم بحجز وحدتك السكنية التي ترغب بها عن طريق دفع قيمة قدرها 10% كدفعة مقدمة من إجمالي سعر الوحدة، ثم يمكنك تسديد المتبقي من المبلغ على مدار 9 سنوات كأقساط متساوية.
  • في نظام التقسيط الثاني تمكنك شركة رؤية من دفع قيمة قدرها 5% كدفعة مقدمة لحجز وحدتك السكنية من المبلغ الإجمالي لسعر الوحدة السكنية التي قمت بإختيارها، على أن تقوم بتسديد المتبقي من سعر الوحدة على مدار ثمان سنوات كأقساط متساوية.

يمكنك أيضًا الإطلاع على: اسعار شاليهات تلال .. دليل شامل بالأسعار

 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا الحالي وتعرفنا على تلال السخنة والعديد من المعلومات المتعلقة بها ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على قرية تلال السخنة أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

تلال السخنةالعين السخنة5,900,000 جم
x
تلال السخنةالعين السخنة5,900,000 جم
x