ايست تاونالقاهرة الجديدة17,883,000 جم

شقق للبيع ايست تاون سوديك .. تفاصيل شاملة عن الـ 10 شقق المتبقية

0
شقق للبيع ايست تاون سوديك .. تفاصيل شاملة عن الـ 10 شقق المتبقية
شقق للبيع ايست تاون سوديك

في الآونة الأخيرة كثر البحث عن شقق للبيع ايست تاون سوديك عبر محركات البحث جوجل نظرًا لما يشكله المشروع من أهمية كبيرة في منطقة التجمع الخامس ، حيث أن شركة سوديك للتطوير العقاري حرصت على اختيار موقعًا مثاليًَا لمشروعها في شارع التسعين بالتجمع الخامس وهو الأشهر في المنطقة بل في القاهرة الجديدة بأكملها، بالإضافة إلى الخدمات التي يتضمنها المشروع، لذا كثر الإقبال لحجز الوحدات السكنية بداخله حيث أن امتلاك وحدة سكنية بداخل eastown new cairo يعد بمثابة استثمار لا يقبل الخسارة، وخلال موضوعنا هذا نقدم لك بيان تفصيلي بأسعار ومساحات الشقق السكنية بالمشروع من وحدات الريسيل والشقق السكنية التي يتم بيعها من قبل الشركة المطورة للمشروع.. فتابع القراءة

شقق للبيع ايست تاون سوديك

متبقي في الوقت الحالي عشرة وحدات من الشقق السكنية في كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة عبر منصة ناوي الإلكترونية وتختلف أسعار الوحدة السكنية وفقًا لموقعها في المشروع ومساحتها ومميزاتها وتشطيبها وتتنوع الشقق السكنية في ايست تاون بين وحدات يتم إعادة بيعها من المالك مباشرة، ووحدات يتم بيعها من قبل المطور العقاري مباشرة وإليكم التفاصيل الخاصة لكلاهما:

  • يوجد شقة للبيع في ايست تاون القاهرة الجديدة من المطور العقاري مكونة من غرفتي نوم وحمامين، بمساحة قدرها 157 متر مربع، بسعر يبلغ 6 مليون و 297 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى من المطور العقاري في كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة easttown sodic مكونة من ثلاثة غرف نوم و ثلاث حمامات، بمساحة قدرها 192 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 296 ألف جنيه مصري.
  • أما عن شقق للبيع ايست تاون سوديك التجمع الخامس الريسيل فتوجد شقة تشمل ثلاث غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 184 متر مربع، بسعر يبلغ 6 مليون و 250 ألف جنيه مصري.
  • وشقة للبيع في ايستاون ريسيل تشمل ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 188 متر مربع، بسعر يبلغ 6 مليون و 967 جنيه مصري.

اقرأ ايضًا: ايست تاون التجمع الخامس .. تقرير شامل عن المشروع

وسوف نستكمل عرض الأسعار والتفاصيل الخاصة بشقق ايست تاون المتوفرة من قبل المالك مباشرة أي وحدات الريسيل.

شقق للبيع ريسيل في مشروع ايست تاون

يشمل المشروع ستة شقق سكنية متوفرة للبيع من المالك مباشرة – ريسيل – تأتي تفاصيلهم كما يلي:

  • شقة ريسيل للبيع في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس تضم ثلاث غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 206 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 384 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة ريسيل للبيع في ايست تاون تضم ثلاث غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 278 متر مربع، سعر الشقة ايست تاون يبلغ 7 مليون و 500 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة سكنية للبيع سوديك ايست تاون ريسيل تشمل ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 211 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 592 ألف جنيه مصري.
  • شقة ريسيل للبيع في كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة تضم ثلاث غرف نوم و ثلاثة حمامات، بسماحة قدرها 165 متر مربع، بسعر يبلغ 9 مليون و 318 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة بحديقة ريسيل للبيع في كمبوند إيست تاون سوديك مكونة من ثلاثة غرف نوم و ثلاث حمامات، بمساحة قدرها 188 متر مربع، بسعر يبلغ 9 مليون و 468 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة سكنية للبيع ريسيل في sodic eastown new cairo مكونة من ثلاث غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 190 متر مربع، بسعر يبلغ 11 مليون و 612 ألف جنيه مصري.

اقرا المزيد: كمبوند ايست تاون … شقتك بقلب التجمع الخامس

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على مشروع إيست تاون القاهرة الجديدة وأسعارها ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على إيست تاون سوديك أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ايست تاونالقاهرة الجديدة17,883,000 جم
x
ايست تاونالقاهرة الجديدة17,883,000 جم
x