التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس .. وحدتك بالتقسيط على 10 سنوات

0
شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس .. وحدتك بالتقسيط على 10 سنوات
شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس

يقبل الكثير من الأشخاص على منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بشكل عام؛ نظرًا لما تنعم به من مشروعات مميزة أقامتها أكبر الشركات العقارية في مصر وضمت قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث الشكل والمساحة والتصميم، فزاد معدل البحث عن شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس رغبة في الحصول على أفضل الوحدات السكنية بأفضل الأسعار والمساحات، وإذا كنت تبحث عن منزلك الجديد فسنوفر عليك الكثير من الجهد والوقت من خلال عرض مجموعة كبيرة من أفضل الشقق خلال فقرات موضوعنا.

شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس

يتواجد لدينا في Nawy أكثر من 338 شقة قابلة يمكنك تقسيطها من خلال الاعتماد على أنظمة السداد والدفع المختلفة التي توفرها الشركات المالكة لمختلف المشروعات فنجد أن:

  • أقل مدة سداد تتواجد لدينا هي أربع سنوات، وأقصى مدة سداد تصل إلى 10 سنوات.
  • تبدأ أسعار الشقق المتواجدة لدينا من مليون وحوالي 344 ألف جنيه مصري، وذلك للوحدة البالغ مساحتها 74 متر مربع. تتواجد تلك الوحدة في كمبوند تاج سيتي.
  • يبلغ أعلى سعر لدينا في شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس 14 مليون و952 ألف جنيه مصري، وذلك للوحدة البالغ مساحتها 252 متر مربع. توجد تلك الشقة في كمبوند ذا فيو واتر واي.

أما عن أسعار الشقق بشكل أكثر تفصيلًا نتعرف عليها في الفقرة التالية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أسعار مشروعات التجمع الخامس شارع التسعين 2023

شقق للبيع في التجمع الخامس

سنتعرف خلال الأسطر التالية على مجموعة من الشقق المرتبة من الأقل للأعلى سعرًا:

  • شقة في كمبوند تاج سيتي بسعر مليون و344 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ حوالي 10 آلاف جنيه مصري شهريًا. يتم سداد قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات. تمتد الشقة على مساحة 74 متر مربع.
  • شقة في كمبوند استر ريزيدنس بسعر مليون و500 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ حوالي 13 ألف جنيه مصري شهريًا. يتم سداد قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات. تمتد الشقة على مساحة 75 متر مربع.
  • بجانب شقة في كمبوند تاج فيلا بسعر 2 مليون و118 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ حوالي 21 ألف جنيه مصري شهريًا. يتم سداد قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات. تمتد الشقة على مساحة 113 متر مربع.
  • شقة في كمبوند سراي بسعر 2 مليون وحوالي 148 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ حوالي 17 ألف جنيه مصري شهريًا. يتم سداد قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات. تمتد الشقة على مساحة 113 متر مربع.
  • شقة في كمبوند لافينير بسعر 2 مليون و150 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ حوالي 24 ألف جنيه مصري شهريًا. يتم سداد قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات. تمتد الشقة على مساحة 131 متر مربع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب أن تعرفه عن مدينة القاهرة الجديدة

أسعار التجمع الخامس

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على مجموعة من أفضل شقق التجمع الخامس والتي يأتي من بينها:

  • يتواجد شقة في كمبوند هايد بارك بسعر 2 مليون و405 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ حوالي 27 ألف جنيه مصري شهريًا. يتم سداد قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات. تمتد الشقة على مساحة 99 متر مربع.
  • شقة في كمبوند ذا بروكس بسعر 2 مليون و606 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ حوالي 20 ألف جنيه مصري شهريًا. يتم سداد قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات. تمتد الشقة على مساحة 143 متر مربع.
  • شقة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي بسعر 3 مليون و112 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ حوالي 20 ألف جنيه مصري شهريًا. يتم سداد قيمة الوحدة على مدار 9 سنوات. تمتد الشقة على مساحة 125 متر مربع.

بهذا نكون انتهينا من عرض أهم شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس أملاً أن تجد فيها منزل أحلامك، ويرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات المذكورة أعلاه متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشاريع القاهرة الجديدة أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x