الكرمة جيتسمدينة السادس من أكتوبر

اعمار مصر : ملف المطور العقارى

0
اعمار مصر : ملف المطور العقارى

اعمار هي واحدة من أكبر مطوري العقارات في مصر.
يشتهرون بمشروعاتهم الراقية ، ويضمن شرائك عقار تحت اسم العلامة التجارية إعمار أن استلام وحدتك سيكون تسليمًا حصريًا ورائعًا.
تمتلك اعمار حاليًا عدة مشاريع ضخمة فى أنحاء مصر، ومشروعاتها الجديدة فى طريقها إلى النور

أب تاون كايرو من إعمار


أولى مشروعات اعمار في القاهرة هو أب تاون كايرو. من المعروف أن أب تاون كايرو هو مقر إقامة النخبة القاهرية. يقع أب تاون كايرو في قلب القاهرة ، وكان له الأسبقية في كونه أول مجتمع مسور في العاصمة المصرية.

Emaar's Logo

موقع أب تاون كايرو


يقع أب تاون كايرو على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر ، بإطلالة على العاصمة. وتقع في وسط العاصمة ويمكن الوصول إليها من المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر وغرب القاهرة بسهولة. لتوضيح هذه الميزة ، تمكنت شركة إعمار من تحقيق هذه الإمكانية من خلال طريق اعمار ، وهو طريق سريع مكون من ثلاثة حارات تم تصميمه خصيصًا لتعزيز الوصول للكمبوند. نظرًا لأن أب تاون كايرو هو كمبوند مساحته 1000 فدان صديق للعائلة ، فإن المجمع – الذي يشبه إلى حد كبير قرية مستقلة بحجم الزمالك – متكامل تمامًا ومعيشي بالكامل.

خدمات أب تاون كايرو


، تضم أب تاون كايرو التابعة لشركة اعمار حرمًا مد لـ AIS

بالإضافة إلى عدد كبير من الملاعب الرياضية ومناطق لعب الأطفال وحمامات السباحة وغرف الألعاب. هذا بالإضافة إلى الانغماس في مرافق الجولف ذات المستوى العالمي إلى المقاهي والمطاعم العصرية ومناطق التسوق المرموقة والترفيه والتسلية على أحدث طراز. تشتهر اعمار القاهرة بأمنها المشدد ، وتتميز بشوارعها الآمنة للغاية.

 

تقسيم كمبوند أب تاون كايرو


تتكون أب تاون كايرو حاليًا من 13 منطقة ، وتنقسم إلى : The Fourteen Golf Residences ذا فورتين جولف ريسدنسيس و ترينسيا Terencia و Reyna ريانا و التو Alto و ليفانا Levana وسيراس Sierras و اورورا Aurora و ايسادور Isadore واليفا Eleva والبا عليا Alba Alyah و البا سبنديا Alba Spendia و سليستا هيلز Celesta Hills و Emaar Squareاعمار سكوير . مع الاستوديوهات والشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفيلات – جميعها مصممة وفقًا لأعلى المعايير الدولية ، بدءًا من الزخارف الإسبانية إلى الزخارف الإيطالية والعربية – تقدم أب تاون كايرو قطعة من مجتمعها لجميع الأذواق هناك. وبأسعار تتراوح من 1،942،888 جنيه مصري إلى 66،436،888 جنيه مصري ، بكل تأكيد ستجد ما يناسب ميزانيتك داخل عقاراتها.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على أب تاون كايرو أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

مراسي إعمار


بصفتها صانع اتجاه شهير ، تصدرت إعمار نجاحها في أب تاون كايرو وأنشأت مراسي كأول وجهة دولية راقية في الساحل الشمالي. يعمل الكمبوند على ترسيخ مكانته كوجهة سياحية عالمية وترفيهية وملاعب الجولف.

موقع مراسى


تقع مراسي على أكثر الشواطئ أهمية في المنطقة ، في سيدي عبد الرحمن – جوهرة البحر الأبيض المتوسط الرائعة. من الشوارع الخلفية الجذابة إلى الأسواق الرائعة ، توفر مراسي كل شيء. تتمحور أماكن البيع بالتجزئة والترفيه الباهظة في مراسي حول التفرد والأصالة.

امبوريم


لم يكن من الممكن أن تكون في المنطقة دون أن تسمع على الأقل عن مراسي امبوريم هي أكبر ساحة خارجية ومراكز تسوق في الساحل الشمالي. تقدم مجموعة واسعة من متاجر التجزئة الفاخرة والعلامات التجارية المحلية ومحلات السوبر ماركت. مع قوائم الانتظار التي تستمر لساعات ، فإن امبوريم على وجه التحديد ومراسي بشكل عام هو مجتمع شامل مكرس دائمًا لتقديم الأفضل لك. تعتبر الوجبات السريعة ، والمطاعم الفاخرة ، وأماكن الحياة الليلية الرائعة التي تزدهر حتى الفجر ، كلها عوامل أساسية لاسم العلامة التجارية إعمار في الساحل الشمالي.

الخدمات التى توفرها مراسى


علاوة على ذلك ، تفتخر مراسي بتوجهها العائلي. توفر أماكن الترفيه والمتنزهات ومنافذ البيع بالتجزئة والأماكن الهادئة أفضل بيئة للتجمعات العائلية ووقت ممتع – على مدار السنة. كما أن مراسي لم تنس أعضاءها النشطين ذوي التوجهات الرياضية. تتوفر الأنشطة المائية المثيرة والمرافق الرياضية بكثرة لإضفاء الحيوية على تجربة إجازتك الفريدة. اما ، بالنسبة لأولئك الذين يسعون فقط للاسترخاء بعيدًا عن منازلهم ، فإن الشواطئ وحمامات السباحة والبحيرات الشاطئية الصالحة للسباحة في مراسي تكتسح المكان ببساطة.

وسائل الراحة


بالحديث عن المنازل ، لدى مراسي فريق إدارة مجتمعي يضمن أن جودة الخدمة وحسن توقيتها وصورتها تفوق توقعات كل صاحب منزل. إدارة المجتمع مسؤولة عن إنشاء ودعم لجان المالكين. وهي تنسق مع السلطات المحلية وهي مكرسة أيضًا لتعزيز جانب الحياة في المجتمع ، وإزالة هذه المشاكل من قائمة المهام الخاصة بالمقيمين.

لدى مراسي فريق متخصص لإدارة المرافق. الفريق مسؤول عن تشغيل وصيانة جميع الوحدات والمرافق. من خلال العمل عن كثب مع الفرق الأخرى داخل المجمع ، تقوم إدارة المرافق بتنفيذ طلبات البنية التحتية. كما يضمن جودة كل وحدة يتم تسليمها. تتميز الوحدات نفسها بتقنية اتصال متطورة مع Triple Play. وهى خدمة مشتركة توفر إنترنت واسع النطاق وهاتف وتلفزيون الكابل على اتصال واحد. تعد تقنية الألياف الضوئية المتقدمة هذه فريدة حاليًا لأصحاب المنازل في مراسي ، وستسمح قريبًا بالوصول إلى خدمات الاتصال اليومية الأخرى.

تقسيم كمبوند مراسى


يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات ؛

من الشاليهات والشقق إلى المنازل والفيلات. حيث تتراوح أسعار الوحدات من 3.047.888 إلى 24.400.888. بصفتك أحد ملاك مراسى ، يمكنك الوصول إلى ركن أصحاب المنازل. إنها بوابة حصرية ومخصصة توفر دليلًا مجتمعيًا شاملاً ودعمًا عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تنبيهات الأخبار والتحديثات. سواء اخترت الإقامة في خليج مراسي ، أو فيكتوريا ، أو فالنسيا ، أو بلانكا ، أو سيليا ، أو فيردي ، أو آسفي ، أو القرية اليونانية ، أو ساليرنو ، أو فينيتو ، أو إيزولا ، أو كاتانيا ، أو فيرونا ، أو أريتسو ، أو مارينا ؛ تفخر مراسي بالإجراءات الأمنية الموثوقة التي لا تشوبها شائبة. يضمن النظام الأمني داخل الكمبوند رفاهية كل مقيم وأمان لممتلكاته. من أنظمة الأمان الحديثة إلى الحراس المتمركزين في جميع أنحاء التطوير والدوريات المتنقلة المنتظمة التي تجوب مقرها ، تهدف مراسي إلى تشجيع مجتمع معيشى آمن وسليم.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مراسى أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

ميفيدا من اعمار

بعد الازدهار في كل من أب تاون كايرو ومراسي ، عادت إعمار إلى شرق القاهرة بمشروعها الأخير: ميفيدا. ميفيدا هو مجتمع متصل بالكامل يوفر للمقيمين تجربة فاخرة كاملة للقاهرة الجديدة.

تم تسويق ميفيدا في المقام الأول على أنها صديقة للبيئة ، وهي مجتمع مضاء بالطاقة الشمسية. يضم واديين طبيعيين باللون الأخضر يعملون دون إزعاج للترحيب بالمقيمين بإطلالة جميلة. تم وضع الممرات ومناطق الجلوس بعناية لتعزيز تجربتك التأملية.

ميفيدا لديها مجموعة واسعة من وسائل الراحة: من الملاعب ، النوادي ، وسنترال بارك كبير ، إلى منطقة البحيرة. كما هو الحال في جميع مشاريعها الأخرى ، يمكن أيضًا رؤية تركيز إعمار على المجتمع في ميفيدا. تخلق وفرة من المدارس والمرافق الطبية ومجمع الأعمال وفندق الأعمال هذا الشعور بالانتماء إلى المجتمع ويحافظ عليه. كما يضيف وسط مدينة ميفيدا المزدهر الذي يتضمن وجهات التسوق والترفيه إلى هذا المفهوم. تقدم ميفيدا الفيلات والمنازل والشقق الأنيقة التي يتم تسليمها كاملة التشطيب أو المفروشة. تطل الوحدات على مساحات خضراء كبيرة ، حيث تتراوح أسعار العقارات فيها من 4،333،888 إلى 60،928،888 جنيه مصري. صممت اعمار ميفيدا للهروب من ضجيج وصخب المدينة.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على ميفيدا أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

كايرو جيت من إعمار


أخيرًا ، اختتمت إعمار عام 2019 بإعلان يقضي بأنها ستبسط جناحيها غرب القاهرة. أحدث مساعيها هو كايرو جيت. انطلاقاً من داندي مول والقرية الذكية مباشرة ، فإن كايرو جيت لديها القدرة على السيطرة على المنطقة الغربية للقاهرة. يمتد المشروع على مساحة 160 فدان. كما سيحتوي على مركز تسوق ضخم على مساحة 120 ألف متر مربع كمنطقة جذب رئيسية للمشروع. ستقدم بوابة القاهرة خدمات ووسائل راحة مختلفة. على سبيل المثال ، يحتوي المجمع على منافذ للأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى المدارس والمراكز الطبية والفنادق العالمية. يضم كايرو جيت فيلات وتاون هاوس وشقق كاملة التشطيب. كايرو جيت ، 6 أكتوبر ، مع علامة إعمار التجارية الموعودة بمستويات الجودة ، لا بد أن تنشر مشروعاتها فى جميع أنحاء الأرض.

موقع كايرو جيت


• يقع كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد فى موقع استراتيجى ومميز على طريق مصر إسكندرية الصحراوي مما ييسر حركة المقيمين بالمشروع ، ويقع مشروع كايرو جيت تحديدا عند مدخل الشيخ زايد أمام داندي مول مما يضمن للمقيمين بكايروجيت موقع مميز وبالتالى يستطيعون أن يحصلون على كافة احتياجاتهم بسهولة ويسر والتنقل من مكان إلى أخر دون وجود أى عوائق.

مميزات ومرافق كايرو جيت

يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات والمرافق التى توفر للعملاء الرفاهية مثل:

• المدارس الدولية لضمان جودة التعليم الذى يحصل عليه الطلاب

• مناظر جمالية لتوفير الإسترخاء والشعور بالراحة

• المساحات الخضراء للإستمتاع بالطبيعة

• منطقة ترفيهية للاطفال مؤمنة بالكامل لتوفير الجانب الترفيهى للأطفال

• حمامات سباحة بأحجام مختلفة تنساب كل الأعمار

• مول يضم أكبر الماركات العالمية والمطاعم والكافيهات

• مطاعم وكافيهات تقدم خدمات على أعلى مستوى

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على كايرو جيت أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

مشروع بيل فى

أما عن مشروع بيل في فقد تم تصميمه بإحترافية شديدة وحرص كبير من قبل شركة إعمار لتوفير كل سبل الراحة لعملائها

موقع بيل فى

بيل في – زايد الجديدة يوجد مشروع بيل في بمنطقة 6 أكتوبر تحديدا.
• يتمتع مشروع بيل فى بإطلالة مباشرة على محو الضبعة مع تقاطع الصحراء حيث يقدر المشروع بمسافة 1.5 كيلو متر من بيفرلي هيلز.

كما أن مشروع بيل في – الشيخ زايد يقع بجوار عدد كبير من المرافق منها

• جامعة كوفنتري.
• مركز المدينة.
• نادي رياضي.
• حديقة البحيرة بمساحة 405 متر.
مما يجعله موقع مميز ويمثل نقطة جذب واضحة لكل من يفضلون السكن بمدينة السادس من أكتوبر

كما يتضمن مشروع “بيل في” مجموعة من المميزات والمرافق التالية:

مميزات ومرافق بيل في

• جامعة كوفنتري
• مركز المدينة
• نادي رياضي
• الشاطئ الحضري
• الجناح
• الوادي

وحدات بيل فى

ويضم بيل في مجموعة واسعة من الفلل التى تتراوح عدد الغرف بها من 3-5 غرف نوم و 2-4 حمامات بمساحات بناء 200من -493 متر

تواصل معنا

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات اعمار، يمكنك زيارة موقع ناوى، أو يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أوالإتصال على 01022088888

Most Popular

الكرمة جيتسمدينة السادس من أكتوبر
x
الكرمة جيتسمدينة السادس من أكتوبر
x