زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

اسعار الشقق في زيد التجمع الخامس .. بالتقسيط على 9 سنوات

0
اسعار الشقق في زيد التجمع الخامس .. بالتقسيط على 9 سنوات
اسعار الشقق في زيد التجمع

امتازت منطقة التجمع الخامس بكونها معقل للعديد من المشروعات المميزة التي تنافست شركات التطوير العقاري على إنشائها على مستوى عالي من الرقي والجودة والفخامة، ومن أبرز المشروعات الموجودة في قلب التجمع الخامس هو كمبود زيد ايست الذي تم العمل على إنشائه من قبل شركة اورا للتطوير العقاري، والذي امتاز باحتوائه على جميع العناصر التي تضمن لك حياة الراحة التي تتمناها، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف فيها على اسعار الشقق في زيد التجمع الخامس.

اسعار الشقق في زيد التجمع الخامس 

اشتمل كمبوند زيد التجمع الخامس على مجموعة كبيرة من الشقق التي تنوعت من حيث المساحة والسعر والتصميم، نتعرف على بعضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة 139 متر مربع، وتحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 5 مليون و619 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 49 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 165 متر مربع، وتحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 5 مليون و783 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 51 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • بجانب توافر شقة على مساحة 139 متر مربع، وتحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 6 مليون و21 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 53 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة على مساحة 165 متر مربع، وتحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 6 مليون و314 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 56 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • يتواجد أيضًا شقة على مساحة 186 متر مربع، وتحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 8 مليون و191 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 72 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومبوند زد التجمع الخامس .. الحياة المثالية بين يديك

بنتهاوس zed east 

بجانب اسعار الشقق في زيد التجمع الخامس نجد أن كمبوند zed ايست قد احتوى على مجموعة كبيرة ومتنوعة من وحدات البنتهاوس التي يأتي من ضمنها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • بنتهاوس بمساحة 221 متر مربع، تضم 3 غرف نوم، و3 حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و791 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يقدر بحوالي 77 ألف جنيه مصري.
  • بنتهاوس بمساحة 238 متر مربع، تضم 4 غرف نوم، و3 حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و789 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يقدر بحوالي 86 ألف جنيه مصري.
  • بجانب بنتهاوس بمساحة 219 متر مربع، تضم 3 غرف نوم، و3 حمامات. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و465 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يقدر بحوالي 92 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زيد ايست zed east .. رفاهية لا مثيل لها

أنظمة السداد والدفع 

قدمت شركة اورا لعملائها أكثر من نظام للسداد والدفع يمكنك الاختيار من بينهم وهم:

  • القيام بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة وتقسيط قيمتها على 7 أو 8 أو 9 سنوات.
  • تستطيع أيضًا الحصول على وحدتك من خلال تقسيط قيمتها على 8 سنوات دون دفع مقدم.
  • تستطيع استلام وحدتك في zed east بحلول عام 2025.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن zed التجمع الخامس

بهذا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على اسعار الشقق في زيد التجمع الخامس ولكن يرجى العلم أن الأسعار الوارد ذكرها هي أسعار متغيرة وفقٌا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته المختلفة ومساحاتها، يمكنك القيام بالضغط على كمبوند زد إيست أو بإمكانك التواصل معنا من خلال NAwy والاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x