التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على اسعار شقق فى التجمع الخامس بالتقسيط

0
تعرف على اسعار شقق فى التجمع الخامس بالتقسيط
اسعار شقق فى التجمع الخامس بالتقسيط

امتلكت منطقة التجمع الخامس مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروعات المختلفة التي تم إنشائها بواسطة أكبر وأفضل شركات التطوير العقاري في البلاد، فيكثر البحث عن اسعار شقق فى التجمع الخامس بالتقسيط نظرًا لما تنعم به من مزايا عديدة بداية من التصميم المميزة والمساحات المتنوعة وصولًا لتواجدها في أفضل المشروعات بأفضل الأسعار، وإذا كنت من الراغبين في الحصول على وحدتهم السكنية بقلب التجمع الخامس كل ما عليك هو متابعة موضوعنا لليوم والذي سنتعرف من خلاله على مجموعة متنوعة من أهم الشقق السكنية التي بإمكانك الاختيار من بينها.

اسعار شقق فى التجمع الخامس بالتقسيط

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة متنوعة من الشقق التي تزيد مساحتها عن 200 متر مربع ويمكنك الحصول عليها من قبل الشركة المالكة للمشروع:

  • شقة في كمبوند الباتيو اورو على مساحة 200 متر مربع، تضم ثلاث غرف، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و520 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند لافينير على مساحة 220 متر مربع، تضم ثلاث غرف، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة في كمبوند ميد تاون على مساحة 225 متر مربع، تضم ثلاث غرف، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و625 ألف جنيه مصري.
  •  شقة في كمبوند ذا فيو واتر واي على مساحة 243 متر مربع، تضم ثلاث غرف، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 12 مليون و71 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند ناينتي أفينيو على مساحة 300 متر مربع، تضم ثلاث غرف. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و130 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب أن تعرفه عن مدينة القاهرة الجديدة

شقق التجمع الخامس 

استكمالًا لموضوعنا للتعرف على اسعار شقق فى التجمع الخامس بالتقسيط نتعرف في تلك الفقرة على عدة شقق بمساحة أقل من 200 متر مربع:

  • شقة في كمبوند أزاد فيوز على مساحة 190 متر مربع، تضم ثلاث غرف، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و850 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بالم هيلز نيو كايرو على مساحة 175 متر مربع، تضم ثلاث غرف، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و542 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة في كمبوند كندا على مساحة 159 متر مربع، تضم ثلاث غرف، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و960 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند الباتيو 7 على مساحة 148 متر مربع، تضم ثلاث غرف، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند ناينتي أفينيو على مساحة 138 متر مربع، تضم غرفتي نوم. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و762 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد أيضًا شقة في كمبوند تاج فيل تاج سيتي على مساحة 128 متر مربع، تضم غرفتي نوم. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و405 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند هايد بارك على مساحة 99 متر مربع، تضم غرفة نوم وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و405 ألف جنيه مصري.

يذكر أن جميع الوحدات المذكورة في موضوعنا لليوم تخضع لأنظمة السداد والدفع التي توفرها الشركات المالكة، لها، والتي يمكنك التعرف عليها بالتفصيل من خلال موقعنا، كما يرجى العلم أن جميع الأسعار المذكورة متغيرة وفقُا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أشهر أماكن التجمع الخامس شارع التسعين

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على اسعار شقق فى التجمع الخامس بالتقسيط وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول المشروعات هناك والحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات القاهرة الجديدة يمكنك الاطلاع عليها أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x