التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على اسعار الشقق بشارع التسعين التجمع الخامس

0
تعرف على اسعار الشقق بشارع التسعين التجمع الخامس
اسعار الشقق بشارع التسعين التجمع الخامس

يعد الحصول على شقة في التجمع الخامس أحد الأمور التي يرغب بها الكثير من الأشخاص نظرًا لما تنعم به تلك المنطقة من هدوء شديد، وتنوع في الوحدات السكنية من حيث الشكل والمساحة والسعر، بجانب توافر الكثير من الخدمات والمرافق المختلفة بها، كل ذلك يجعلك قادر على عيش حياة الرفاهية المثالية التي تتمناها وتسعى إليها، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على اسعار الشقق بشارع التسعين التجمع الخامس وأماكن تواجدها، لتكون قادر على العثور على شقتك المثالية بسهولة كبيرة.

اسعار الشقق بشارع التسعين التجمع الخامس

احتوت منطقة التجمع الخامس على المئات من الشقق السكنية المميزة التي قدمتها أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، واليوم أتينا إليك بمجموعة من تلك الوحدات المميزة المرتبة من الأقل للأعلى سعر وهي:

  • شقة بمساحة 99 متر مربع، بسعر 2 مليون و405 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 27 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند هايد بارك.
  • شقة بمساحة 160 متر مربع، بسعر 2 مليون و415 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 27 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند لا أفينير.
  • بجانب شقة بمساحة 143 متر مربع، بسعر 2 مليون و774 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 21 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند ذا بروكس.
  • شقة بمساحة 130 متر مربع، بسعر 2 مليون و829 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 36 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند جاليريا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فلل التجمع الخامس .. تعرف على وحدات أهم 7 مشروعات

شقق التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة رحلتنا للتعرف على اسعار الشقق بشارع التسعين التجمع الخامس مرتبة من الأقل للأعلى سعر والتي يأتي من بينها أيضًا:

  • شقة بمساحة 120 متر مربع، بسعر 3 مليون و720 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 43 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند الباتيو أورو.
  • يتواجد أيضًا شقة بمساحة 155 متر مربع، بسعر 4 مليون جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 43 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند ستون ريزيدنس.
  • شقة بمساحة 190 متر مربع، بسعر 4 مليون و202 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 32 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند ذا بروكس.
  • شقة بمساحة 159 متر مربع، بسعر 4 مليون و330 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 46 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند سكاي كوندوز.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على أشهر أماكن التجمع الخامس شارع التسعين

شقق للبيع بالتقسيط

سنتعرف في تلك الفقرة على المزيد من الشقق التي يمكنك الحصول عليها بالتقسيط:

  • يتوافر لدينا أيضًا شقة بمساحة 133 متر مربع، بسعر 4 مليون و389 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 43 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند أزاد فيوز.
  • شقة بمساحة 190 متر مربع، بسعر 4 مليون و482 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 34 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند ذا بروكس.
  • شقة بمساحة 94 متر مربع، بسعر 5 مليون و135 ألف جنيه مصري. تصل قيمة القسط إلى 48 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة في كمبوند أزاد.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا بعدما تعرفنا على اسعار الشقق بشارع التسعين التجمع الخامس ولكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات المذكورة أعلاه متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على مشاريع القاهرة الجديدة أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x