القاهرة الجديدة

كمبوند البروج

0
كمبوند البروج

يعد كمبوند البروج من أشهرالمناطق السكنية الموجودة فى المدن الجديدة حيث أنه يحتوى على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والمتكاملة على أعلى مستوى من الرقي الفخامة.
موقع كمبوند البروج مميز جدا وقريب من العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعل موقعه الجغرافى إستراتيجى من الدرجة الأولة يرجع ذلك إلى الشركة المالكة للمشروع وهى شركة كابيتال جروب العقارية التى تحرص دائمًا فى تقديم خدمات مميزة عن باقى المناطق السكنية الأخرى.

موقع كمبوند البروج بمدينة الشروق

يقع كمبوند البروج فى الحى الخامس من مدينة الشروق على طريق مصرالإسماعيلية الصحراوى.
ويعتبر على نفس الطريق الرابط بين مدينتي والمستقبل وقريب من التجمع الخامس حيث أنه  يتوسط  الطريق بين المركز الطبى والطريق الدائرى الإقليمي، يبعد حوالى١٠ دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة ويمكن الوصول لكمبوند البروج إلى التجمع الخامس عن طريق الإسماعيلية بالقاهرة
كما أنه يبعد ١٥ دقيقة عن مطار القاهرة الدولى أيضا وقريب من مدينة العاشر من رمضان ومدينة بدري ومصر الجديدة  ويبعد حوالى ٢٠ دقيقة عن القاهرة الجديدة كل ذلك يجعل كمبوند البروج فريد من نوعه من حيث موقعه لأنه يمكن أيضًا الدخول إلى الكمبوند من طريق القاهرة السويس عبرالدائرى والطريق الدائرى المركزى والإقليمى.

نفذ كمبوند البروج على مساحة تبلغ ١.٢٠٠ فدان فى قلب مدينة الشروق توفرالشركة المالكة للمشروع  كابيتال جروب العقارية  جميع المرافق والخدمات التى يحتاج إليها العميل لذلك تم تخصيص٨٣% من إجمالى مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية داخل الكمبوند لتوفير سبل الهدوء والراحة للعميل وتكتفي بتخصص باقى مساحة المشروع ١٧% لبناء الوحدات السكنية فهى تبلغ مساحتها ٧٠فدان فقط حيث بلغ عدد الوحدات السكنية داخل كمبوند البروج إلى ٢٨ ألف وحدة مع اختلاف أنواع الوحدات.

مساحات وحدات السكنية لكمبوند البروج

يتوفر داخل كمبوند شقق سكنية وفلل وتاون هاوس ودوبلكس تلبية للإحتياجات العميل من متنوع الوحدات السكنية و اختلاف مساحتها تبدأ من:

الشقق السكنية: تبدأ مساحتها من ٩٠ متر مربع إلى ١٩٠ متر مربع تحتوى الشقق على غرفتين أو ٣ غرف.

تاون هاوس: تبدأ المساحات بها من ١٦٥ متر مربع إلى ٢٤٥ متر مربع.

الفلل: تبدأ مساحتها من ١٦٠ متر مربع إلى ٤٤٠ متر مربع.

دوبلكس: تبلغ مساحتها حتى١٧٦ متر مربع.

كل الوحدات السكنية داخل كمبوند البروج يتم تسليمها للعميل تشطيبات كاملة وفاخرة الترا سوبر لوكس لإرضاء العميل ولتقديم أفضل خدمة ممكنة.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

الخدمات المقدمة داخل كمبوند البروج بمدينة الشروق

يوفر الكمبوند كافة الخدمات التى يحتاج إليها العميل لتلبية إحتياجته وذلك ما تحرص عليه دائما الشركة المالكة للمشروع شركة “كابيتال جروب العقارية” من ضمن تلك الخدمات:

وجود مساحات خضراء على نطاق واسع من الحدائق والمنتزهات داخل الكمبوند لتوفير سبل الراحة وللاسترخاء للعميل من أشهرالحدائق المتواجدة داخل الكمبوند حديقة الأوركيد هى: من أفضل الحدائق الموجودة على مستوى القاهرة بالكامل، كما يوجد منطقة ترفيهية على أعلى مستوى للأطفال ومجمع تجارى كبير به جميع العلامات التجارية العالمية.
حيث تم إنشاء المجمع التجاري على مساحة ٢٢٠ ألف متر مربع بالإضافة إلى النادى الإجتماعى ومركزالثقافى لتنمية مهارات وممارسة جميع الأنشطة داخل الكمبوند  ووجود أيضًا صالة رياضية كبيرة مجهزة بالعديد من الأجهزة الرياضية العالمية ونادى الرياضى الذى ينفذه به جميع التجمعات والإجتماعات داخل كمبوند البروج مع أيضًا وجود للقاعات الكبيرة لإقامة المناسبات والحفلات الكبرى ومن أهم المبانى الموجودة داخل الكمبوند هومركز ثقافة الصاوى الذى يضم المبانى الإدارية ١١ مبنى إدراى داخل الكمبوند.

لا تنسى شركة “كابيتال جروب العقارية” من توفير أفضل الأسعار وأنظمة السداد للحصول على وحدتك المناسبة داخل الكمبوند البروج بمدينة الشروق حيث يسدد العميل من قيمه الوحدة ٥% مقدم ويتم دفع باقى القيمة تصل لمدة ١٤سنة.

تعد شركة “كابيتال جروب العقارية” تحتوى على مجموعة من الشركات العقارية الشهيرة منها: مجموعة العين كابيتال وأبو ظبى وكابيتال جروب والعين العقارية العربية المتحدة بالإمارات.

كما تشتهر الشركة بتقديم العديد من المشاريع الكبيرة الناجحة على مستوى العالم كله ومنها:

برج العين في البورصة أبو ظبى

كمبوند البروج فى القاهرة

فندق H في دبى

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x