التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس

0
شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس
شقق للبيع في كمبوند ميفيدا

يكثر البحث عن شقق للبيع في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس لكونه واحد من أفضل المشروعات العقارية المتواجدة في القاهرة الجديدة، حيث عملت شركة إعمار مصر على بناء مشروع سكني وتجاري متكامل يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها في مكان واحد، لتشعر بحياة الراحة والرفاهية التي تضمن لك أعلى درجات الأمان والخصوصية، ومن خلال موضوعنا لليوم سنوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود والبحث، ويجعلك قادر على الحصول على شقة مميزة في قلب التجمع الخامس وفي واحد من أفضل مشروعاتها مفيدا إعمار مصر. 

شقق للبيع في كمبوند ميفيدا

سنبدأ في تلك الفقرة بعرض أسعار مجموعة من الشقق المتواجدة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها على الفور:

  • شقة بمساحة 132 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 6 مليون و510 ألف جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 191 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 8 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة بمساحة 234 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 9 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند مڤيدا التجمع الخامس .. احجز مكانك في جولدن سكوير

شقق استلام فوري mivida التجمع الخامس 

في تلك الفقرة سنستعرض معًا مجموعة من الشقق التي يمكنك الحصول عليها ضمن خدمة “اسكن الآن” والتي تتيح لك الانتقال لوحدتك السكنية على الفور مع تقسيط قيمتها على مدار 5 سنوات:

  • شقة بمساحة 188 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 11 مليون وحوالي 891 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 159 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة بمساحة 170 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 14 مليون وحوالي 982 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 200 ألف جنيه شهريًا.

بعد التعرف على أسعار مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا، سنتعرف على أسعار بعض من وحدات التوين هاوس.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مشاريع إعمار مصر للتنمية العقارية

توين هاوس للبيع في ميفيدا إعمار 

إذا كنت من محبي فلل توين هاوس والراغبين في امتلاك وحدة منها، نستعرض في تلك الفقرة مجموعة من بينها:

  • يتوافر لدينا وحدة توين هاوس للبيع من المالك مباشرةً، تتواجد على مساحة 240 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون وحوالي 938 ألف جنيه مصري.
  • وحدة توين هاوس تابعة إلى خدمة اسكن الآن، تتواجد على مساحة 355 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 26 مليون وحوالي 127 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 290 ألف جنيه شهريًا.
  • تتواجد لدينا أيضًا وحدة تاون هاوس في مافيدا إعمار تابعة لخدمة اسكن الآن، تأتي بمساحة 276 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 18 وحوالي 686 ألف جنيه، بقسط حوالي 249 ألف جنيه مصري.

من الجدير بالذكر أن خدمة اسكن الآن تتيح لك الانتقال لوحدتك السكنية خلال 45 يوم فقط، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 5 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من عرض كافة التفاصيل حول شقق للبيع في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس، ولكن يرجى العلم أن كافة تلك الأسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة، ومدى توافرها لدى الشركة، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على كمبوند ميفيدا التجمع الخامس أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x