التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

أسعار كمبوند كيندا التجمع الخامس .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
أسعار كمبوند كيندا التجمع الخامس .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات
أسعار كمبوند كيندا التجمع الخامس

أصبح كمبوند كيندا من أكثر كمبوندات التجمع الخامس شيوعًا وانتشارًا في الفترة الأخيرة، وذلك لما قدمته شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في مشروعها من خدمات ومرافق مميزة جعلته الهدف الأول بين قطاع كبير من الأشخاص، فزاد البحث عن أسعار كمبوند كيندا التجمع الخامس رغبة في امتلاك وحدة سكنية بهذا المشروع المميز، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على الوحدات المتوفرة لدينا ومختلف التفاصيل المتعلقة بها.

أسعار كمبوند كيندا التجمع الخامس

تنوعت الوحدات المتواجدة في كمبوند كينده بشكل كبير بين شقق، ودوبلكس، وبنتهاوس، فلل مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، أما أن أسعار وحدات كمبوند كيندا التجمع الخامس فهي:

  • شقة تمتد على مساحة 120 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون وحوالي 208 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 39 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 141 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون وحوالي 804 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 45 ألف جنيه.
  • بجانب توافر شقة تمتد على مساحة 145 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون وحوالي 150 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 48 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 162 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون وحوالي 258 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 49 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 159 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون وحوالي 730 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 54 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كنده .. امتلك وحدتك بالتقسيط حتى 10 سنوات

وحدات للبيع في kina كمبوند 

سنتعرف في تلك الفقرة على المزيد من أسعار كمبوند كيندا التجمع الخامس فنجد أنه يشتمل على:

  • وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 209 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون جنيه مصري، بقسط حوالي 66 ألف جنيه.
  • دوبلكس يمتد على مساحة 298 متر مربع، تضم أربع غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون جنيه مصري وحوالي 206 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 77 ألف جنيه.
  • دوبلكس يمتد على مساحة 327 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون جنيه مصري وحوالي 444 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 89 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كنده .. امتلك وحدتك بالتقسيط حتى 10 سنوات

فلل كمبوند كيندا التجمع الخامس

احتوى كمبوند كينده مدينة نصر للتعمير والإسكان على فلل بأشكال وأنماط مختلفة يأتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا على مساحة 392 متر مربع، يشتمل على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون جنيه مصري وحوالي 470 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 164 ألف جنيه.
  • فيلا على مساحة 551 متر مربع، يشتمل على ست غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 27 مليون جنيه مصري وحوالي 535 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 258 ألف جنيه.

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير نظام للسداد والدفع ليكون بإمكانك الحصول على وحدتك بسهولة وهو:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة السكنية الخاصة بك بحلول عام 2025.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول أسعار كمبوند كيندا التجمع الخامس ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  Kinda New Cairo Compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x