التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق للبيع في اي سيتي التجمع الخامس بالتقسيط على 9 سنوات

0
شقق للبيع في اي سيتي التجمع الخامس بالتقسيط على 9 سنوات
شقق للبيع في اي سيتي التجمع

إذا كنت من الراغبين في امتلاك وحدة سكنية بمنطقة التجمع الخامس فبالطبع قد تردد إلى مسامعك اسم كمبوند أي سيتي التجمع الخامس والذي يعد واحد من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة بشكل عام، ومن أهم مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على نحو خاص، فقد تم إنشائه على مستوى عالي من الجودة والرقي وضم الكثير من الخدمات والمرافق المختلفة التي تساعدك على عيش حياة الأحلام المثالية الراغب بها، واليوم سنتعرف على شقق للبيع في اي سيتي التجمع الخامس لتكون قادر على اختيار وحدتك المثالية من بينها.

شقق للبيع في اي سيتي التجمع الخامس

في تلك الفقرة سنبدأ بالتعرف على مجموعة من شقق ماونتن فيو اي سيتي والتي يمكنك الحصول عليها من قبل الشركة المالكة للمشروع، وفقًا لأنظمة السداد والدفع الخاصة بها، ويأتي من ضمنها:

  • شقة على مساحة 225 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون وحوالي 269 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 47 ألف جنيه.
  • شقة على مساحة 165 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 5 مليون وحوالي 432 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 35 ألف جنيه.
  • هذا بجانب تواجد شقة على مساحة 160 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 4 مليون وحوالي 940 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 32 ألف جنيه.
  • شقة على مساحة 145 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 4 مليون وحوالي 521 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 29 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم مشروعات ماونتن فيو التجمع الخامس .. آي سيتي في المقدمة

أسعار i city التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على شقق للبيع في اي سيتي التجمع الخامس مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • شقة على مساحة 140 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 4 مليون وحوالي 492 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 29 ألف جنيه.
  • يتواجد أيضًا شقة على مساحة 135 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 4 مليون وحوالي 452 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 29 ألف جنيه.
  • شقة على مساحة 130 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 4 مليون وحوالي 457 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 30 ألف جنيه.
  • شقة على مساحة 125 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 4 مليون وحوالي 211 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 28 ألف جنيه.
  • يتوافر لدينا شقة على مساحة 120 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 3 مليون وحوالي 926 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يصل إلى 25 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اي سيتي التجمع الخامس .. أول شاطئ داخل القاهرة الجديدة!

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على شقق للبيع في اي سيتي التجمع الخامس من خلال أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة ماونتن فيو لعملائها من خلال:

  • دفع مقدم 10% والتقسيط على 9 سنوات.
  • دفع مقدم 30% والتقسيط على 9 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وتعرفنا على أبرز المعلومات عن شقق للبيع في اي سيتي التجمع الخامس ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة، وتغيرات السوق العقاري بمصر، ويمكنك الحصول على مختلف التحديثات حول الأسعار والوحدات وأنماطها المختلفة عند القيام بالنقر على ماونتن فيو آى سيتى أو تستطيع الاتصال بنا على 0102208888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x