التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقة للبيع في كمبوند كنده بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات

0
شقة للبيع في كمبوند كنده بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات
شقة للبيع في كمبوند كنده

تتنافس شركات التطوير العقاري فيما بينها لإنشاء أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة والحصول على مكان مميز يجذب الراغبين في الحصول على وحدات سكنية مميزة في أفضل المشروعات، وأكثرها رفاهية ورقي، ومن بين أبرز المشروعات التابعة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كمبوند كيندا التجمع الخامس، الذي قدمت فيه الشركة قدر كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة لتعيش حياة الرفاهية التر تتمناها، واليوم سنتعرف معًا على شقة للبيع في كمبوند كنده موضحين أسعار مختلف الوحدات وكافة التفاصيل الخاصة بها، ليكون بإمكانك الحصول على شقتك الراغب بها.

شقة للبيع في كمبوند كنده

سنتناول في تلك الفقرة مجموعة من شقق كمبوند Kinda New Cairo والتي بإمكانك الحصول عليها من قبل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وفقًا لنظام السداد الخاص بها:

  • شقة على مساحة 120 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون وحوالي 208 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 39 ألف جنيه.
  • شقة على مساحة 162 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون وحوالي 258 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 49 ألف جنيه.
  • بجانب تواجد شقة دوبلكس على مساحة 298 متر مربع، تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون وحوالي 707 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 82 ألف جنيه.
  • شقة دوبلكس على مساحة 327 متر مربع، تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون وحوالي 444 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 89 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كيندا التجمع الخامس .. أكثر من مجرد منزل

فلل كيندا التجمع الخامس 

يتواجد لدينا في كمبوند كيندا التجمع الخامس والذي يمتد على مساحة 27 فدان، أكثر من فيلا يمكنك الاختيار من بينها:

  • توين هاوس فيلا على مساحة 392 متر مربع، تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 17 مليون وحوالي 497 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يصل إلى 164 ألف جنيه.
  • فيلا على مساحة 551 متر مربع، تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 27 مليون وحوالي 535 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يصل إلى 258 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع كيندا القاهرة الجديدة.. مجتمع سكني صديق للبيئة

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على شقة للبيع في كمبوند كيندا أو أي من الوحدات السابق ذكرها من خلال نظام السداد والدفع التي توفره شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لعملائها والذي يتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • من الجدير بالذكر أن الوحدات السابق ذكرها يمكنك استلامها بحلول عام 2025.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول شقة للبيع في كمبوند كنده ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  Kinda New Cairo Compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x