ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

قسط على 7 سنوات .. وامتلك وحدة في الساحل الشمالى ماونتن فيو

0
قسط على 7 سنوات .. وامتلك وحدة في الساحل الشمالى ماونتن فيو
الساحل الشمالى ماونتن فيو

الاستمتاع بالبحر والشواطئ الرملية الناعمة والمناظر الطبيعية الخلابة بصحبة الهدوء، كان هذا ما سعت إليه شركة DMG في مشروعها الساحل الشمالى ماونتن فيو الذي عملت على إنشائه على طراز مميز من الأناقة والرقي والرفاهية، بجانب خدمات عدة، جعلته يحتل الصدارة بين الباحثين عن الراحة والمتعة، وإذا كنت منهم كل ما عليك القيام به هو متابعة موضوعنا لليوم، والذي سنتعرف خلاله على أبرز المعلومات حول هذا المشروع المميز ووحداته المتنوعة وأسعارها.

الساحل الشمالى ماونتن فيو

اهتمت شركة DMG بأدق التفاصيل في مشروعها ماونتن فيو راس الحكمة لتتمكن من احتلال الصدارة بين مشروعات الساحل الشمالي فنجد أنه:

  • تم العمل على تصميم المشروع على الطراز اليوناني المميز، وهو ما عودتنا عليه شركة ماونتن فيو في مشروعاتها.
  • امتاز الساحل الشمالي ماونتن فيو بوجوده باللونين الأزرق والأبيض، لتشعر أنك تتجول وسط شوارع اليونان المميزة، حاصلًا على عطلة مثالية.
  • احتوى المشروع على 4 مراحل مختلفة، حرصت الشركة المطورة على أن تكون لكل مرحلة من مراحل ماونتن فيو راس الحكمة طابع ونمط مميز خاص بها، وهم: (رودوس – ايفيا – كريت – سكالا).
  • أتى جميع ما سبق على مساحة كبيرة بلغت 450 فدان، فتم العمل على تقسيم تلك المساحة بعناية شديدة.
  • احتلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية القدر الأكبر من مساحة المشروع، للشعور بالمزيد من الخصوصية والراحة.

بعد التعرف على أولى المعلومات عن المشروع، دعنا ننتقل لمعرفة المزيد عن الوحدات المتواجدة به وأسعارها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو راس الحكمة .. تفاصيل أفضل منتجعات الساحل الشمالي 

أسعار مونتن فيو راس الحكمه

عملت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية على بناء قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق، شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس، فلل مستقلة أما عن الأسعار فهي كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات المتواجدة لدينا من 3 مليون و434 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 4 مليون و100 ألف جنيه. في حين أن مساحاتها تتراوح بين 90 و132 متر مربع، وتحتوي أغلب الشاليهات على غرفتي أو ثلاث غرف نوم.
  • تبدأ أسعار الفلل المتواجدة لدينا من 7 مليون و175 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 60 مليون و864 ألف جنيه. في حين أن مساحاتها تتراوح بين 225 و600 متر مربع، فيما يخص عدد الغرف فتتراوح بين أربع وست غرف نوم.
  • بينما نجد أن وحدات تاون هاوس الساحل الشمالي ماونتن فيو تبدأ مساحاتها من 145 متر مربع، وسعرها من 4 مليون و591 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن أغلب الوحدات تحتوي على ثلاث غرف نوم.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماستر بلان ماونتن فيو راس الحكمة … وحدتك في قلب الساحل

أنظمة السداد والدفع 

يتساءل الكثير من الأشخاص عن خطط السداد والدفع التي بإمكانهم الاستعانة بها لامتلاك وحداتهم في مشروع الساحل الشمالي ماونتن فيو وفي النقاط التالية نجد أن شركة DMG قد وفرت أكثر من نظام وخطة للسداد سنستعرضها معًا:

  • القيام بتقسيط قيمة الوحدة السكنية الراغب بها على 7 سنوات، بعد القيام بدفع 10% مقدم من قيمتها.
  • تستطيع أيضًا القيام بتقسيط الوحدة السكنية على 3 سنوات، بعد دفع 30% مقدم من قيمتها.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول مشروع الساحل الشمالي ماونتن فيو  لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Mountain View Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x