التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على اسعار الشقق في zed التجمع الخامس .. وحدتك بمقدم 5% فقط

0
تعرف على اسعار الشقق في zed التجمع الخامس .. وحدتك بمقدم 5% فقط
اسعار الشقق في zed التجمع الخامس

إن إقامة مشروع سكني متكامل في القاهرة الجديدة أمر يحتاج للكثير من الجهد والعمل الدؤوب المتواصل مع رؤية واضحة، وهذا ما عملت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية على تنفيذه في كمبوند زد ايست التجمع الخامس، فقدمت تحفة معمارية على مستويات وأصعدة عدة مع توفير أنواع كثيرة من الوحدات السكنية التي تأتي بمساحات وأسعار عدة، فزاد البحث عن اسعار الشقق في zed التجمع الخامس واليوم سنذهب في جولة نتعرف خلالها على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات التي بإمكانك اختيار ما يناسبك من بينها.

اسعار الشقق في zed التجمع الخامس 

يتوافر لدينا في زد ايست التجمع الخامس قدر كبير من الشقق ووحدات الدوبلكس المتنوعة، وفي تلك الفقرة سنستعرض مجموعة من شقق زيد ايست ريسيل التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة 85 متر مربع، تحتوي على غرفة نوم واحدة وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و659 ألف جنيه مصري، يمكنك استلام الوحدة في عام 2024.
  • هذا بجانب تواجد شقة تمتد على مساحة 175 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم واحدة وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و800 ألف جنيه مصري، يمكنك استلام الوحدة في عام 2026.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومبوند زد التجمع الخامس .. الحياة المثالية بين يديك

دوبلكس للبيع في زد ايست 

بعد التعرف على اسعار الشقق في zed التجمع الخامس حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من وحدات الدوبلكس المتواجدة لدينا ويأتي من بينها:

  • شقة دوبلكس ريسيل تتواجد على مساحة 185 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد شقة دوبلكس للبيع في zed التجمع الخامس من شركة اورا تتواجد على مساحة 248 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و31 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 113 ألف جنيه مصري على مدار 8 سنوات، يتم استلام الوحدة في 2027.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند زيد التجمع Zed New Cairo .. معنى جديد للرفاهية

اسعار بنتهاوس في zed التجمع الخامس 

بخلاف اسعار الشقق في zed التجمع الخامس احتوى المشروع على وحدات بنتهاوس متنوعة يأتي من ضمنها:

  • يتواجد أكثر من وحدة بنتهاوس على مساحة 219 متر مربع، تضم كل وحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تبدأ أسعار تلك الوحدات من 9 مليون و861 ألف جنيه مصري وتصل إلى 11 مليون و649 ألف جنيه مصري، بقسط يتراوح بين 87 و103 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب تواجد وحدة بنتهاوس على مساحة 221 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و203 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 90 ألف جنيه شهريًا.

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية أكثر من نظام للسداد والدفع يأتي من بينهم:

  • دفع مقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات.
  • القيام بدفع 5% مقدم والتقسيط على 9 سنوات.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك دفع 5% مقدم والتقسط على 7 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على اسعار الشقق في zed التجمع الخامس ولكن يرجى العلم أن الأسعار الوارد ذكرها هي أسعار متغيرة وفقٌا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته المختلفة ومساحاتها، يمكنك القيام بالضغط على كمبوند زد إيست أو بإمكانك التواصل معنا من خلال NAwy والاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x