بالي الساحل الشماليالساحل الشمالي

تعرف على افضل شاليهات الساحل الشمالي .. اسكن الآن وقسط على 6 سنوات

0
تعرف على افضل شاليهات الساحل الشمالي .. اسكن الآن وقسط على 6 سنوات
افضل شاليهات الساحل الشمالي

لوحتعتبر منطقة الساحل الشمالي هي المقصد الرئيسي للكثير من الأشخاص خلال فصل الصيف أو حتى على مدار العام، حيث تحتوي على أفضل القرى السياحية وأكثرها تميزًا، بجانب قدر كبير من المطاعم والمحلات التجارية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى أفضل الأنشطة الرياضية والمائية التي بإمكانك الاستمتاع بها طوال الوقت برفقة الأصدقاء، وهنا زاد البحث بشكل كبير من كل ما يتعلق بمنطقة north coast مثل افضل شاليهات الساحل الشمالي وأماكن تواجدها وأسعارها المختلفة، واليوم سنتعرف معًا على مجموعة من الشاليهات التي بإمكانك الانتقال إليها على الفور مع تقسيط قيمتها على عدة سنوات.

افضل شاليهات الساحل الشمالي

في أولى فقرات موضوعنا سنتعرف على مجموعة افضل شاليهات الساحل الشمالي التي توفرها شركة Nawy ضمن خدمة Nawy Now والتي عن طريقها تستطيع الحصول على وحدتك السكنية والانتقال إليها على الفور مع تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات، نستعرض بعضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في جولف بورتو مارينا على مساحة 80 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. يُقدر سعر الشاليه بـ 2 مليون و626 ألف جنيه مصري، وقسط 29 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بجانب أكثر من شاليه في كمبوند على مساحة 110 متر مربع، يضم الواحد غرفتي نوم، وحمام واحد. تبدأ أسعار الشاليهات من 6 مليون و126 ألف جنيه مصري، وقسط 68 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه آخر في كمبوند amwaj على مساحة 125 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. يُقدر سعر الشاليه بـ 7 مليون و168 ألف جنيه مصري، وقسط 80 ألف جنيه شهريًا.

لمعرفة المزيد عن تلك الخدمة اقرأ أيضًا .. اختر .. اسكن .. ادفع … بيتك في Nawy بالتقسيط على 10 سنوات

شاليهات استلام فوري في الساحل الشمالي 

إذا كنت من الراغبين في امتلاك شاليه خاص بك والانتقال إليه عل الفور مع تقسيط قيمته على مدار 6 سنوات، يمكنك الاختيار ما بين الشاليهات التالية مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في ستيلا سيدي عبد الرحمن على مساحة 140 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يُقدر سعر الشاليه بـ 7 مليون و877 ألف جنيه مصري، وقسط 88 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه في هاسيندا باي على مساحة 320 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و502 ألف جنيه مصري، وقسط 117 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه في كمبوند مراسي على مساحة 78 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 11 مليون و378 ألف جنيه مصري، وقسط 126 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

شاليه للبيع في الساحل الشمالى

نتعرف في النقاط التالية على مجموعة أخرى من افضل شاليهات الساحل الشمالي التي يأتي من ضمنها:

  •  شاليه في هاسيندا وايت على مساحة 236 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 11 مليون و624 ألف جنيه مصري، وقسط 129 ألف جنيه شهريًا.
  •  شاليه في مراسي على مساحة 93 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون و128 ألف جنيه مصري، وقسط 146 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب شاليه في هاسيندا باي على مساحة 410 متر مربع، يضم خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون و653 ألف جنيه مصري، وقسط 152 ألف جنيه شهريًا.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على افضل شاليهات الساحل الشمالي موضحين أبرز المعلومات المتعلقة بها، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من مشروعات الساحل الشمالي يمكنك القيام بالضغط على north coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال ناوي  والاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بالي الساحل الشماليالساحل الشمالي
x
بالي الساحل الشماليالساحل الشمالي
x