مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم

تعرف على أسعار تلال ايست القاهرة الجديدة .. وامتلك وحدتك بمقدم 5%

0
تعرف على أسعار تلال ايست القاهرة الجديدة .. وامتلك وحدتك بمقدم 5%
أسعار تلال ايست

أعلنت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية عن إطلاق مشروعها الأحدث تلال ايست القاهرة الجديدة على مستوى عالي من الرقي والتميز، بتصاميم فريدة من نوعها تضاهي أجمل التصاميم العالمية، فعودت شركة رؤية عملائها دائمًا على تقديم مستوى مميز من الخدمة والالتزام بأعلى المعايير في تنفيذ مشروعاتها مما أدى إلى زيادة البحث عن كل جديد تقدمه، وخاصةً أسعار تلال ايست القاهرة الجديدة رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية بها، سواء كان ذلك بغرض الاستثمار أو السكن، وسنذهب اليوم في جولة نتعرف خلالها على أبرز المعلومات عن هذا المشروع وأسعاره وأنظمة السداد الخاصة به.

أسعار تلال ايست

اشتمل كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة على قدر كبير من الفلل المتنوعة من حيث الشكل والتصميم والنوع، وسنتعرف تاليًا على أسعارها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 246 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما 84 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 295 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 14 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما 145 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 362 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 19 مليون و100 ألف جنيه مصري، بينما 189 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • بالإضافة إلى فيلا تمتد على مساحة 492 متر مربع، تشتمل على أربعة غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 25 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما 251 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 575 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 29 مليون و800 ألف جنيه مصري، بينما 295 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة .. قسط على 8 سنوات

أنظمة السداد والدفع 

اهتمت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية بتوفير نظام للسداد والدفع في تلال ايست نيو كايرو يلبي احتياجات العملاء ويساعدهم على امتلاك وحدة أحلامهم المثالية ويتمثل في:

  • دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة.
  • يتم تقسيط قيمة الوحدة الراغب على مدار 8 سنوات.

بعد التعرف على أبرز أسعار تلال ايست القاهرة الجديدة لدينا وكيفية الحصول على الوحدة الخاصة بك، سننتقل تاليًا لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا المشروع المميز.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن تلال القاهرة الجديدة

موقع تلال القاهرة الجديدة 

اختارت شركة roya development موقع مميز لمشروعها تلال ايست في القاهرة الجديدة جعلها على مقربة من عدة أماكن حيوية هامة مثل:

  • شارع التسعين.
  • 2 دقيقة كافية للوصول إلى طريق السويس.
  • امتاز المشروع بوجوده على مقربة من كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.
  • تستطيع الوصول بسهولة إلى الدائري الأوسطي.
  • يقع المشروع على مقربة من الجامعة الأمريكية.
  • كما تستطيع الوصول إلى كل من الجامعة الأوروبية والألمانية بسهولة كبيرة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تلال نيو كايرو .. منزلك كما حلمت به

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل حول أسعار تلال ايست القاهرة الجديدة، مؤكدين على أن الأسعار التي يتم طرحها من خلال منصة Nawy ستكون متغيرة وفقًا لرؤية الشركة وتغيرات السوق العقارية، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من التفاصيل حول المشروع، والتحديثات للوحدات والأسعار يمكنك الضغط على Telal East New Cairo أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال WhatsApp أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x