كالي كوست رأس الحكمةرأس الحكمة8,200,000 جم

امتلك وحدتك في قرية كالي كوست الساحل الشمالي بمقدم 5%

0
امتلك وحدتك في قرية كالي كوست الساحل الشمالي بمقدم 5%
قرية كالي كوست الساحل الشمالي

حرصت الكثير من شركات التطوير والتنمية العقارية على ترك بصمتها في الساحل الشمالي، وذلك لكونها أصبحت الوجهة الرئيسية الأولى لقطاع كبير من الأشخاص خلال شهور الصيف، وهنا قدمت شركة مافن للتطوير العقاري قرية كالي كوست الساحل الشمالي التي أصبحت واحدة من أفضل قرى الساحل نتيجة لما تنعم به من خدمات ومميزات عديدة، تجعلك قادر على الاستمتاع بصيف مثالي وسط العائلة والأصدقاء، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف على أبرز المعلومات عن هذا المشروع المميز.

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

  • عملت شركة مافن للتطوير العقاري على إقامة مشروعها على طراز مدينة كاليفورنيا لتشعر أنك تتجول وسط شوارعها، مع الاستمتاع بواحد من أجمل الشواطئ الرملية والمياه الزرقاء المتلألئة.
  • امتد كمبوند كالي كوست على مساحة 245 فدان.
  • اشتمل المشروع على قدر كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • ضم كالي كوست راس الحكمة شاطئ مميز امتد على طول 600 متر.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كالي كوست cali coast راس الحكمة .. صيف مثالي بمقدم 5% فقط

موقع cali coast 

اهتمت شركة مافن باختيار موقع قرية كالي كوست الساحل الشمالي بعناية شديدة، فتواجد المشروع بالتحديد في الكيلو 193 على طريق الإسكندرية مطروح، وبالتالي تستطيع الوصول للعديد من الأماكن المختلفة خلال وقت قياسي مثل:

  • مدينة العلمين التي تستطيع الوصول إليها خلال 85 كيلو متر.
  • يمكنك الوصول إلى القاهرة خلال 340 كيلو متر.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … كالي راس الحكمة “أجمل مشروعات رأس الحكمة”

أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي  

اشتملت قرية كالي كوست الساحل الشمالي على الكثير من الوحدات السكنية المختلفة التي تنوعت من حيث المساحة والسعر ونتعرف تاليًا على مجموعة من الفلل المتواجدة بها:

  • يتوافر لدينا فيلا على مساحة 223 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 14 مليون و83 ألف جنيه مصري، بينما 132 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا على مساحة 330 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 17 مليون و633 ألف جنيه مصري، بينما 165 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا على مساحة 321 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 17 مليون و635  ألف جنيه مصري، بينما 165 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • توين هاوس فيلا على مساحة 210 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و94 ألف جنيه مصري، بينما 94 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … شاليهات كالي كوست الساحل الشمالي .. احجز وحدتك الآن

أنظمة السداد والدفع 

اهتمت شركة مافن للتطوير والتنمية العقارية بتوفير أكثر من نظام للسداد والدفع لتسهل على عملائها امتلاك وحداتهم وتمثل في:

  • دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة، مع تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع أيضًا دفع مقدم للوحدة بقيمة 7% مع تقسيط قيمة الوحدة على 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast وكافة التفاصيل المتعلقة بها، ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، ومدى توافر الوحدات لديها، وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الوحدات والمساحات المتوفرة وأسعارها، اضغط على cali coast maven أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال التواصل على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

كالي كوست رأس الحكمةرأس الحكمة8,200,000 جم
x
كالي كوست رأس الحكمةرأس الحكمة8,200,000 جم
x