لا فيستا جاردنزالعين السخنة8,500,000 جم

كيف تختار منزلك في Nawy ؟ .. بالخطوات

0
كيف  تختار منزلك في Nawy ؟ .. بالخطوات
منزلك في Nawy

في سنوات قليلة استطاعت شركة Nawy صناعة اسمها بحروف من ذهب في السوق العقاري المصري والعربي، وذلك بامتلاكها فكر وطريقة عمل وأسلوب مختلف عن غيرها، فعُرفت كـ prop tech company وأدخلت مفهوم جديد لعالم تكنولوجيا العقارات في مصر، لذا كان من الطبيعي أن تصبح المكان الأول الذي يلجأ إليه كل من شركات تطوير العقارات والأفراد الباحثين عن وحداتهم العقارية؛ وذلك نظرًا لما تقدمه من خدمات عدّة اعتمادًا على أحدث الأساليب التقنية والتكنولوجية تجعل من امتلاك عقار فكرة سهلة التحقيق.

لن تحتاج بعد الآن إلى بذل الكثير من الوقت والمجهود الضائع سدىً حتى تتمكن من إيجاد العقار المناسب لك ولعائلتك أو حتى لطبيعة عملك، فكل ذلك يمكنك القيام به من خلال موقع Nawy أو التطبيق الخاص به، فمن خلال عدة خطوات بسيطة أصبح بإمكانك معرفة كيف تختار الوحدة السكنية أو الإدارية الخاصة بك.

كيف تختار منزلك في Nawy ؟

لا يقتصر دور Nawy على عرض مجموعة من الوحدات العقارية فقط بل تقدم إليك الكثير من المزايا والخدمات الأخرى التي تستطيع الاستفادة منها بأفضل صورة ممكنة تلبي احتياجاتك مثل:

  • توفير ما يزيد عن 500 مشروع سكني من قبل أكبر شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر.
  • يمكنك المقارنة بين أكثر وحدة سكنية سواء في نفس المشروع أو في مشروعين مختلفين.
  • هناك العديد من الفلاتر التي يمكنك استخدامها وتساعدك في تحديد وجهتك، سواء الاختيار وفقًا للسعر أو عدد الغرف أو المساحة أو حتى نوع الوحدة الراغب بها سواء فيلا أو شقة أو مكتب أو محل تجاري.
  • تستطيع أيضًا عرض وحدتك للبيع من خلالنا والحصول على أفضل سعر.
  • إذا كنت ترغب في امتلاك منزلك والانتقال إليه على الفور كل ذلك مع الحصول على أطول فترة سداد ممكنة، يمكنك الاستفادة من خدمة Nawy Now التي تقدمها الشركة لعملائها.

أما عن الخطوات اللازم القيام بها لتتمكن من ذلك سنتعرف عليها بالترتيب خلال النقاط التالية، وتستطيع أيضًا الاطلاع على اختر .. اسكن .. ادفع … بيتك في Nawy بالتقسيط على 10 سنوات.

خطوات اختيار المنزل المناسب لك

1- يمكنك تصفح الوحدات والمشروعات في Nawy من خلال app store أو من google play كما تستطيع القيام بذلك من خلال موقع Nawy أيضًا وبمجرد فتح الموقع ستظهر أمامك الصورة التالية:

اختيار منزلك في Nawy
اختيار منزلك في Nawy

تستطيع في الصورة الرئيسية أن تختار اللغة المناسبة لك للتصفح. كما يمكنك إلقاء نظرة عامة حول طبيعة الوحدات والمشروعات المتوفرة لدينا.

2- في مربع البحث يمكنك القيام بكتابة اسم المشروع السكني أو التجاري الباحث عنه، كما تستطيع أيضًا الاختيار بين أنواع الوحدات أو المناطق الراغب في التعرف على مشروعاتها.

اختيار منزلك
اختيار منزلك

3- يمكنك الاختيار بين شقق أو فلل أو شاليهات أو عيادات أو مكاتب وعيادات تجارية وغيرها بين أنماط الوحدات الأخرى.

4- تستطيع كذلك اختيار المنطقة الراغب بها كما نرى في الأسفل، ثم التعرف على المشروعات والوحدات السكنية والتجارية المتواجدة بها إذا لم تكن تبحث عن مشروع محدد بعينه.

nawy ناوي
خطوات اختيار المنزل

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. Nawy ناوي .. تقدم مفهومًا جديدًا لتكنولوجيا العقارات في مصر

كيف تختار منزلك بالخطوات ؟ 

في تلك الفقرة نستكمل معًا الخطوات السابق ذكرها :

5- بعد اختيار المشروع الراغب به ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية للكمبوند، وكما نرى في المثال التالي الصفحة الرئيسية لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة والتي توضح:

  • أسعار الوحدات المتواجدة لدينا في الوقت الحالي، والتي تختلف باستمرار نظرًا لحركة البيع والشراء.
  • رموز لأهم الخدمات والمرافق التي يضمها المشروع سواء صالات رياضية أو أماكن للتسوق أو كلوب هاوس أو غيرها من الخدمات الأخرى.
  • بالإضافة إلى أنواع الوحدات المتواجدة في المشروع سواء فلل أو شقق أو كليهما.
  • تفاصيل عن كل وحدة من حيث المساحة والسعر وعدد الغرف والحمامات المتوفرة في كل وحدة.
  • وفي نهاية تلك الصفحة ستجد وصف توضيحي لأهم مزايا المشروع ومعالمه وموقع بشكل أكثر تفصيلًا.
ناوي
كيف تختار منزلك

6- بمجرد الضغط على وحدة بعينها سيظهر أمامك كافة التفاصيل المتعلقة بها مثل:

  • قيمة المقدم اللازم دفعه.
  • الأقساط الشهرية.
  • موعد الاستلام.
  • حالة التشطيب.
  • في حالة وجود روف أو تراس أو جاردن يمكنك التعرف على مساحتها.
كيف تحتار بيتك بالخطوات
خطوات اختيار المن

7- بعد أن تتعرف على قدر كبير من المشروعات أو الوحدات الراغب في الاختيار بينها يمكنك بعد ذلك التواصل مع أحد مستشاري العقارات في Nawy من خلال الضغط على علامة الهاتف أو الواتس اب الظاهرة أمامك.

8- يساعدك مستشارو العقارات بـ Nawy في تحديد الوجهة المثالية لك ولأسرتك، كما يوفروا عليك الكثير من الوقت والجهد في الانتهاء من الأوراق اللازمة لإتمام عملية البيع.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على الخطوات التي تحتاج إليه في عملية البحث عن المنزل المناسب لك آملين أن تجد ضالتك بين سطورنا، ويمكنك التعرف من هنا على موقع Nawy وكافة المشروعات المتوفرة لدينا.

Most Popular

Latest Posts

لا فيستا جاردنزالعين السخنة8,500,000 جم
x
لا فيستا جاردنزالعين السخنة8,500,000 جم
x