سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,637,500 جم

تعرف على أسعار فلل سولت راس الحكمة وقسط على 8 سنوات

0
تعرف على أسعار فلل سولت راس الحكمة وقسط على 8 سنوات
أسعار فلل سولت راس الحكمة

مع كل موسم صيفي جديد يزداد التنافس بين شركات التطوير العقاري على بناء أفضل قرى الساحل الشمالي، وتوفير الكثير من الخدمات والمرافق المختلفة، وذلك لجعل حياة عملائها أكثر راحة ورفاهية وتميزًا، ومؤخرًا أعلنت شركة تطوير مصر عن إطلاق أحدث مشاريعها سولت راس الحكمة ليكون واحد من أجمل قرى الساحل الشمالي التي تخلق مفهوم جديد لحياة الصيف وسط الطبيعة الخلابة، وإذا كنت ترغب في الحصول على مكانك بين الصفوة يمكنك قراءة فقرات موضوعنا اليوم والذي سنستعرض خلاله أسعار فلل سولت راس الحكمة والشاليهات المتواجدة به وأهم المعلومات عنها.

أسعار فلل سولت راس الحكمة

اشتمل كمبوند سولت تطوير مصر على قدر كبير من الفلل المتنوعة من حيث المساحة والتصميم والسعر، وفي تلك الفقرة سنتعرف على بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • تتوافر لدينا وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 185 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 12 مليون و836 ألف جنيه مصري، في حين أن 114 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 220 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 32 مليون و522 ألف جنيه مصري، في حين أن 288 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • كما تتواجد لدينا أيضًا فيلا تمتد على مساحة 290 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 40 مليون و653 ألف جنيه مصري، في حين أن 360 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

شاليهات سولت الساحل الشمالي 

بعد عرض مجموعة من أسعار فلل سولت راس الحكمة حان الوقت لنتعرف تاليًا على بعض من أسعار شاليهات salt المتواجدة لدينا مرتبة وفقًا للسعر:

  • شاليه يتواجد على امتداد 95 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 4 مليون و918 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على امتداد 80 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم، وحمام. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 5 مليون و170 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه يتواجد على امتداد 110 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 5 مليون و392 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على امتداد 120 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 7 مليون و86 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على امتداد 130 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 8 مليون و770 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. كافة معلومات سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

أنظمة السداد والدفع 

إذا كنت ترغب في الحصول على إحدى الوحدات السابق ذكرها أعلاه، فيمكنك الاعتماد على إحدى أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة تطوير مصر لعملائها والذي تمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط سعر الوحدة على 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك في سولت تطوير مصر بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أسعار فلل سولت راس الحكمة بالساحل الشمالي وأهم التفاصيل المتعلقة بها، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على salt ras el hekma أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,637,500 جم
x
سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,637,500 جم
x