داون تاون العلمين الجديدالعلمين8,826,000 جم

تعرف على أسعار قرية داون تاون العلمين الجديدة

0
تعرف على أسعار قرية داون تاون العلمين الجديدة
أسعار قرية داون تاون

بمزيج كبيرة من الخبرة والعمل الجاد والمثابرة عملت شركة سيتي إيدج للتطوير والتنمية العقارية على وضع بصمتها في الساحل الشمالي، وفي مدينة العلمين الجديدة على نحو خاص، فقررت أن تكون من الأيدي التي تحول بقايا الحرب العالمية إلى مدينة ساحلية مستدامة رائعة الجمال، يمكنك قضاء معظم أوقات العام بها، وليس خلال شهور الصيف فقط، وذلك عن طريق بناء مجموعة كبيرة من المشروعات المتميزة، التي أتى على رأسها داون تاون العلمين الجديدة، والذي بمجرد الإعلان عنه أصبح واحد من أهم المشروعات وأكثرها رواجًا نظرًا لاستحواذ شركة سيتي ايدج على ثقة عملائها وقدرتها الكبيرة على تحقيق رغباتهم بأفضل الطرق الممكنة، لذا زاد البحث عن أسعار قرية داون تاون وكافة المعلومات المتعلقة به ليكون بإمكانهم امتلاك الوحدة المثالية المناسبة لهم.

أسعار قرية داون تاون

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة في قرية داون تاون العلمين تمتد على مساحة 157 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 4 مليون و455 ألف جنيه مصري، بقسط 47 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في داون تاون العلمين تمتد على مساحة 178 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 5 مليون و295 ألف جنيه مصري، بقسط 56 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى توافر وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 322 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 8 مليون و900 ألف جنيه مصري، بقسط 93 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على … احجز مكانك في داون تاون Downtown العلمين بمقدم 5% واستمتع بحياة الرفاهية

للبيع من المالك في داون تاون العلمين

يبحث قطاع كبير من الأشخاص عن وحدات من المالك مباشرةً، وتعد الأكثر تفضيلًا لهم، واشتمل مشروع داون تاون العلمين الجديدة على عدة وحدات ريسيل يأتي من ضمنها:

  • شاليه يتواجد على امتداد 157 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيقدر بـ 4 مليون جنيه مصري. تأتي بقسط شهري 36 ألف جنيه شهريًا. يملك الشاليه إطلالة مثالية على حمام السباحة، ويتم تسليمه كامل التشطيب.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شقة على امتداد 178 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيقدر بـ 4 مليون و800 ألف جنيه مصري. يتم دفع 3 مليون و700 ألف مقدم للوحدة، ويتم تسليمها مفروشة بالكامل.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … Downtown داون تاون العلمين الجديدة .. كل ما حلمت به في مكان واحد

خطط السداد والدفع 

إذا كنت ترغب في امتلاك الوحدة الخاصة بعدما تعرفنا على أسعار قرية داون تاون العلمين الجديدة من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، يمكنك الاستعانة بإحدى أنظمة السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة لعملائها والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع 5% فقط كمقدم للوحدة الراغب في الحصول عليها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • يتم تسليم أغلب الوحدات السكنية بين عامي 2023 و2024.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل والمعلومات حول أسعار قرية داون تاون Downtown العلمين الجديدة، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها في موضوعنا تتغير بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر التحديثات عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على Downtown New El Alamein أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888 أو عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

داون تاون العلمين الجديدالعلمين8,826,000 جم
x
داون تاون العلمين الجديدالعلمين8,826,000 جم
x