التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق يلو ريزيدنس التجمع الخامس للبيع بمقدم 10% وتقسيط على 6 سنوات

0
شقق يلو ريزيدنس التجمع الخامس للبيع بمقدم 10% وتقسيط على 6 سنوات
شقق يلو ريزيدنس التجمع الخامس

أصبحت القاهرة الجديدة المكان الأكثر مقصدًا من قبل قطاع كبير من الأشخاص، وذلك لما توفره من حياة راقية مميزة هادئة بعيدًا عن صخب العاصمة وزحامها، حيث اشتملت على كافة الخدمات والمرافق المختلفة من مدارس وعيادات طبية، وجامعات ووسائل ترفيه تجعل من الحياة أكثر راحة ورفاهية، وجاء ذلك نتيجة اهتمام مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري بمصر ببناء مشروعات سكنية تكون بمثابة مدن متكامل تضم كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، ومن بينهم شركة اوربن لينز للتطوير والتنمية العقارية التي أعلنت عن إطلاق أحدث مشروعاتها يلو ريزيدنس في قلب القاهرة الجديدة، ليبدأ البحث عنه المشروع بشكل عام وعن شقق يلو ريزيدنس التجمع الخامس بشكل خاص رغبة في اللحاق بركب التطور وامتلاك إحدى الوحدات المتواجدة به، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه تاليًا.

شقق يلو ريزيدنس التجمع الخامس

اشتمل كمبوند يلو ريزيدنس على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة من حيث النمط والمساحة والتصاميم، وكذلك الأسعار، وفيما يلي سنتعرف معًا على مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا حاليًا موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بها، مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تمتد على مساحة 68 متر مربع، تحتوي الشقة على غرفة واحدة. في حين أن سعر الشقة يبلغ 2 مليون و380 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 128 متر مربع، تحتوي الشقة على غرفتي نوم. في حين أن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و480 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة تمتد على مساحة 200 متر مربع. في حين أن سعر الشقة يبلغ 7 مليون جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 180 متر مربع، تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين أن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و803 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 193 متر مربع، تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين أن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و378 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 197 متر مربع، تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين أن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و599 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم معلومات عن كمبوند yellow residence يلو ريزيدنس نيو كايرو

خطط السداد والدفع 

تعد كيفية الحصول على الوحدة السكنية الخاصة بك إحدى عناصر القوة التي تميز أي مشروع عن غيره من المشروعات الأخرى، فمن أولى الأمور التي يبحث عنها العملاء هي عدد سنوات التقسيط، وقيمة المقدم الواجب دفعه، وموعد استلام الوحدات، وهنا أخذت شركة اوربن لينز كافة تلك العوامل في عين الاعتبار فعملت على توفير خطة مثالية للسداد والدفع تتماشى مع عملائها وتلبي احتياجاتهم المختلفة وتتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على 6 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة فيمكنك ذلك بحلول عام 2027.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  كل ما تود معرفته عن يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على شقق يلو ريزيدنس التجمع الخامس وأهم التفاصيل والمعلومات المتعلقة بها من أسعار ومساحات، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كمبوند يلو يمكنك القيام بالضغط على Yellow Residence أو التواصل معنا من خلال واتس اب.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x