تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن15,580,000 جم

فلل وشاليهات للبيع في تلال سول الساحل الشمالي بالتقسيط على 7 سنوات

0
فلل وشاليهات للبيع في تلال سول الساحل الشمالي بالتقسيط على 7 سنوات
للبيع في تلال سول الساحل الشمالي

نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته شركة رؤية في مشروعها تلال العلمين والإقبال المتزايد على كافة الوحدات السكنية المتواجدة به، أعلنت Roya development عن إطلاقها مرحلة جديدة لمشروعها حملت اسم تلال سول لتكون استكمالًا لتلك السلسلة الطويلة من النجاحات التي حققتها شركة رؤية في مختلف أرجاء البلاد، فعملت على توفير كافة عناصر الحياة المثالية في مكان واحد وجعلها بين يديك، بداية من المساحات الخضراء والمسطحات المائية المنتشرة في أرجاء القرية وصولًا للتنوع الكبير المتواجد في وحدات للبيع في تلال سول الساحل الشمالي لتقدم كل ما يساعدك في عيش حياة الرفاهية التي تحلم بها، لذا سنتعرف خلال النقاط على العديد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة بها وأسعارها.

شاليهات للبيع في تلال سول الساحل الشمالي

احتوت مرحلة تلال سول الساحل الشمالي على قدر من الشاليهات التي تأتي بمساحات وتصاميم متنوعة ومختلفة، نتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا أكثر من شاليه يمتد كل منهم على مساحة 112 متر مربع. يحتوي الشاليه الواحد على غرفتي نوم، وحمام واحد. تبدأ أسعار الوحدات من 6 مليون و800 ألف جنيه مصري وتصل إلى 7 مليون و600 ألف جنيه مصري، في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة تتراوح بين 72 و81 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 127 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و600 ألف جنيه مصري، في حين أن 103 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • علاوة على تواجد وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 160 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و350 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 132 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في قرية تلال سول الساحل الشمالي بمقدم 5% فقط

فلل للبيع في تلال سول 

اشتمل كمبوند telal soul الساحل الشمالي على قدر كبير من الفلل المتنوعة بين فلل يمكنك الحصول عليها من قبل المطور العقاري، وأخرى ريسيل من المالك مباشرةً نتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتوافر لدينا فيلا تتواجد على امتداد 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين أن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون جنيه مصري، وتبلغ قيمة القسط الشهري 268 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف وجود أكثر من فيلا ريسيل بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها على الفور تتواجد على امتداد 280 متر مربع. تشتمل كل فيلا على خمس غرف نوم، وخمسة أو ستة حمامات. في حين أن أسعار فلل تلال سول تبدأ من 25 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن تلال العلمين .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

خطط السداد والدفع 

عملت شركة رؤية على توفير خطة للسداد والدفع تلبي من خلالها احتياجات عملائهم ورغباتهم المختلفة وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • يتم العمل تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على وحدات للبيع في تلال سول الساحل الشمالي لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول تلال من خلال الضغط على telal north coast أو أو التواصل معنا عبر WhatsApp أو لاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن15,580,000 جم
x
تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن15,580,000 جم
x