لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم

شقتك بالتقسيط على 7 سنوات في الحي اللاتيني في العلمين الجديدة

0
شقتك بالتقسيط على 7 سنوات في الحي اللاتيني في العلمين الجديدة
الحي اللاتيني في العلمين الجديده

قدمت الشركة السعودية المصرية للتعمير واحد من أهم قرى الساحل الشمالي وهي كمبوند الحي اللاتيني في العلمين الجديدة ليكون واحد من أحدث المشروعات السكنية المتواجدة بها، والتي يمكنك قضاء أفضل الأوقات بها على مدار العام بأكمله وليس خلال شهور الصيف فقط، نظرًا لتوافر العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعل منها مدينة مستدامة وليس سياحية فقط، فأصبحت قرية الحي اللاتيني واحدة من أهم المشروعات التي يكثر البحث عنها وعن كل ما يتعلق بها من معلومات، لذا سنأخذك في جولة سريعة خلال فقرات موضوعنا التالية نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول Il Latini alamein لتكون قادر على اتخاذ قرارك الشرائي بأسهل الطرق الممكنة.

الحي اللاتيني في العلمين

  • عملت الشركة السعودية المصرية للتعمير على إنشاء كمبوند الحي اللاتيني في العلمين على مساحة عملاقة بلغت حوالي 400 فدان.
  • بالإضافة لذلك يشتمل Il Latini New Alamein على مدينة تراثية تمتد على 250 فدان، لتكون بذلك المساحة الإجمالية للمشروع 650 فدان.
  • اهتمت شركة sed للتطوير والتنمية العقارية بأن يكون تصميم مشروعها على طراز عصري مميز، يجمع بين الكلاسيكية والحداثة، لتقدم لك مزيج الحضارة الإسبانية مع الحداثة الأمريكية.
  • أتى كل ذلك في موقع مميز بالكيلو 109 على مقربة من أبراج العلمين.
موقع الحي اللاتيني في العلمين
موقع الحي اللاتيني

بعد التعرف على أولى المعلومات حول هذا المشروع المميز حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة .. شقتك بمقدم 10% فقط

شقق للبيع في الحى اللاتيني 

احتوى مشروع الحى اللاتينى في العلمين على قدر كبير من الوحدات والأسعار المتنوعة، نتعرف على بعض منها مرتب من الأعلى للأقل سعر تاليًا:

  • شقة تأتي على مساحة 245 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و626 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 84 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 228 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و480 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 82 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 211 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و704 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 72 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … امتلك شقة أحلامك في الحي اللاتيني بالتقسيط على 7 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدتك في الحي اللاتيني العلمين من خلال:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 3 أو 5 أو 7 سنوات.
  • علاوة على ما سبق يمكنك استلام وحدتك خلال العام الحالي.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول الحي اللاتيني في العلمين الجديدة مثل الموقع والمساحة والتصميم، هذا بخلاف عرض مجموعة من الوحدات السكنية المتواجدة به وأسعارها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الحي اللاتيني وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Il Latini New Alamein  أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x