ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,231,000 جم

تعرف على اسعار الفلل في قرية تلال الساحل الشمالى

0
تعرف على اسعار الفلل في قرية تلال الساحل الشمالى
اسعار الفلل في قرية تلال الساحل الشمالى

زاد البحث عن اسعار الفلل في قرية تلال الساحل الشمالى خاصةً بعد إعلان شركة رؤية للتطوير العقاري عن مرحلة تلال سول الأحدث في مشروعها، نظرًا لما يشتمل عليه هذا المشروع من مميزات وخدمات عديدة جعلته الأفضل والأهم بين قرى الساحل المتنوعة، فأصبحت قرية telal هي المقصد الأول للصفوة من الباحثين عن الرقي والتميز والرفاهية وسط سحر الطبيعة الخلاب والشواطئ الرائعة، لذا سنذهب اليوم خلال فقرات موضوعنا التالية في جولة سريعة نتعرف خلالها على أسعار الوحدات المتوفرة في تلال العلمين بجانب عرض أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة رؤية وتمكنك من امتلاك الوحدة الراغب بها.

اسعار الفلل في قرية تلال الساحل الشمالى

تنوعت الفلل السكنية المتواجدة في تلال العلمين بشكل كبير بين فلل مستقلة، وتوين هاوس فيلا وسنستعرض بعضًا منهم خلال الفقرات التالية لموضوعنا:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على امتداد 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يُمثل 268 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر توين هاوس فيلا تأتي على امتداد 214 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و300 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يُمثل 153 ألف جنيه مصري.
  • كما يتواجد توين هاوس فيلا تأتي على امتداد 168 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و200 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يُمثل 152 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن تلال العلمين .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

شاليهات للبيع في تلال العلمين 

بهد عرف اسعار الفلل في قرية تلال الساحل الشمالى حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا والتي يمكنك امتلاك إحداها، نتعرف عليها معًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه يأتي على امتداد 112 متر مربع. يضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و800 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 73 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه يأتي على امتداد 127 متر مربع. يضم ثلاث نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و600 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 103 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. أهم 6 معلومات عن منتجع تلال الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع

تستطيع امتلاك وحدتك في قرية تلال الساحل الشمالى من خلال:

  • دفع 5% مقدم.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على كل ما يخص اسعار الفلل في قرية تلال الساحل الشمالى ، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول تلال العلمين وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا يمكنك ذلك من خلال الضغط على telal north coast أو التواصل معنا من خلال واتس اب.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,231,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,231,000 جم
x