لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم

تعرف على اسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة

0
تعرف على اسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة
اسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة

قدمت شركة sed السعودية المصرية للتعمير واحد من أهم مشروعات العلمين الجديدة وهو كمبوند الحي اللاتيني ليكون واحد من أهم مشروعات الساحل الشمالي التي يكثر البحث عنها، وعن كل ما يتعلق بها من وحدات وأسعار وخدمات، فحرصت الشركة المطورة أن توفر لعملائها كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد، الأمر الذي جعله الوجهة الأولى والأهم بين العديد من المشروعات المختلفة، لذا سنأخذك في جولة سريعة اليوم نتعرف خلالها على اسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة وكيف يمكنك امتلاك وحدتك بأسهل الطرق الممكنة.

اسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة

اشتملت قرية الحي اللاتين العلمين على الكثير من قدر كبير من الشقق التي تنوعت من حيث المساحة والسعر فزاد عدد الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا عن ١٢٠ شقة نتعرف على بعض منها خلال الفقرة التالية مرتبين من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة ٢٤٥ متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ ٦ مليون و٦٢٦ ألف جنيه مصري، بقسط ٨٤ ألف جنيه شهريًا.
  • فضلًا عن شقة تمتد على مساحة ٢٤١ متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ ٦ مليون و٥٢٤ ألف جنيه مصري، بقسط ٨٢ ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب توافر شقة تمتد على مساحة ٢٢٨ متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ ٦ مليون و٤٨٠ ألف جنيه مصري، بقسط ٨٢ ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شقة تمتد على مساحة ٢٣٥ متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ ٦ مليون و٣٢٠ ألف جنيه مصري، بقسط ٨٠ ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة .. شقتك بمقدم 10% فقط 

شقق للبيع في الحى اللاتيني العلمين

  • شقة تمتد على مساحة ٢١٦ متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ ٥ مليون و٨٧٤ ألف جنيه مصري، بقسط ٧٤ ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شقة تمتد على مساحة ٢٣٧ متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ ٥ مليون و٨٣٥ ألف جنيه مصري، بقسط ٧٤ ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة ٢٠١ متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ ٥ مليون و٦٩٥ ألف جنيه مصري، بقسط ٧٢ ألف جنيه شهريًا.
  • فضلًا عن توافر شقة تمتد على مساحة ١٩٦ متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ ٤ مليون و٩٨٩ ألف جنيه مصري، بقسط ٦٣ ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. الحي اللاتيني العلمين الجديدة Il Latini New Alamein .. تعرف على تفاصيله

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك في الحي اللاتيني من الشركة السعودية المصرية من خلال:

  • دفع ١٠٪ مقدم من قيمة الوحدة.
  • علاة على ذلك يمكنك تقسيط الوحدة على ٥ أو ٣ أو ٧ سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا خلالها على أسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الحي اللاتيني وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Il Latini New Alamein  أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x