ميد تاون العاصمة الجديدة فيلاالعاصمة الإدارية الجديدة15,000,000 جم

تعرف على اسعار الوحدات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة

0
تعرف على اسعار الوحدات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة
اسعار الوحدات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة

يتساءل الكثير من الأشخاص حول اسعار الوحدات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة وخاصة تلك الوحدات الجاهزة للاستلام الفوري، وذلك لكون العاصمة الإدارية أصبحت الوجهة الأكثر تفضيلًا للعديد من الأشخاص نظرًا لما تضمه من الكثير والخدمات المختلفة التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورفاهية، فتنافست الكثير من شركات التطوير والتنمية العقارية على خلق مشروعات سكنية متكاملة تلبي احتياجات العملاء ورغباتهم المختلفة، لذا كان من الطبيعي أن يزداد شعور العملاء بالحيرة حول الوحدات السكنية المناسبة لهم، وسنذهب في جولة خلال فقرات موضوعنا التالية نتعرف خلالها على الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا.

اسعار الوحدات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة من فلل العاصمة الإدارية استلام فوري نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا فيلا في كمبوند فينشي على مساحة 358 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و992 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 118 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند المقصد على مساحة 471 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا في كمبوند فينشي على مساحة 387 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و254 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 136 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

فلل للبيع استلام فوري في العاصمة الجديدة 

في تلك الفقرة سنتعرف على المزيد من اسعار الوحدات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة وخاصةً الفلل، فيأتي من ضمنها:

  • فيلا في كمبوند البوسكو العاصمة تأتي على مساحة 393 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و783 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 195 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا أخرى في كمبوند البوسكو العاصمة تأتي على مساحة 486 متر مربع. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 26 مليون و239 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 207 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند لافيستا سيتي تأتي على مساحة 300 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 26 مليون و800 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 271 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة تأتي على مساحة 486 متر مربع. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة 26 مليون و949 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 212 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. تعرف على .. شقق فى العاصمة الإدارية استلام فورى

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول اسعار الوحدات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة وعرضنا بعض من الوحدات الجاهزة للاستلام الفوري. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوندات العاصمة الجدية والوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

ميد تاون العاصمة الجديدة فيلاالعاصمة الإدارية الجديدة15,000,000 جم
x
ميد تاون العاصمة الجديدة فيلاالعاصمة الإدارية الجديدة15,000,000 جم
x