المقصد العاصمة الإدارية الجديدة4,474,000 جم

تعرف على أسعار وحدات المقصد العاصمة الجديدة .. بالتقسيط على 10 سنوات

0
تعرف على أسعار وحدات المقصد العاصمة الجديدة .. بالتقسيط على 10 سنوات
أسعار وحدات المقصد العاصمة

على الرغم من الحداثة النسبية للعاصمة الإدارية الجديدة إلا أن شركة سيتي ايدج للتطوير والتنمية العقارية قد تمكنت من وضع بصمتها بحروف من نور بها، فتمكنت من بناء واحد من أفضل كمبوندات العاصمة الجديدة وهو كمبوند المقصد، ولم يقتصر تميزها عند هذا الحد فقط بل قررت أن يكون almaqsad من أولى المشروعات السكنية الجاهزة للتسليم، لتوفر بذلك حياة مثالية لساكنيها بعيدة عن صخب وتلوث العاصمة على أعلى معايير الجودة، وكان من الطبيعي أن ينتج عن ذلك زيادة البحث عن أسعار وحدات المقصد العاصمة رغبة في امتلاك إحداها والاستمتاع بحياة الرفاهية، لذا سنتعرف خلال فقرات موضوعنا التالية على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بها لتكون قادر على اتخاذ قرارك الشرائي بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار وحدات المقصد العاصمة

اشتمل كمبوند المقصد سيتي إيدج على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة بين توين هاوس، تاون هاوس، بجانب فلل بأسعار ومساحات متنوعة نتعرف على بعض منها تاليًا، وسنبدأ بالتعرف على أسعار مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 425 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف وجود فيلا تمتد على مساحة 471 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و200 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. المقصد كمبوند .. أول من ينير العاصمة الإدارية 

شقق المقصد سيتي ايدج 

يتوافر لدينا مجموعة كبيرة من الشقق مختلفة ومتعددة المساحات والأسعار نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة 163 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 2 مليون و909 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 111 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 2 مليون و909 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 114 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و253 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 133 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و494 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة تمتد على مساحة 163 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. المقصد ريزيدنس “شقق فاخرة بالتقسيط على 10 سنوات”

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة سيتي إيدج للتطوير والتنمية العقارية خطة للسداد والدفع تلبي من خلالها احتياجات العملاء المختلفة وتمثلت في التالي:

  • دفع مقدم 5 % من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات.
  • علاوة على ذلك معظم الوحدات جاهزة للتسليم يمكنك الانتقال إليها على الفور، والبعض الآخر يتم تسليمه بحلول عام 2024.

أنت الآن لديك كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول أسعار وحدات المقصد العاصمة الإدارية الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن كافة الأسعار التي سبق وذكرناها في موضوعنا، هي أسعار متغيرة طبقًا لرؤية الشركة العقارية المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري، أما إذا كنت ترغب في متابعة تحديثات الأسعار والوحدات الجديدة اضغط على Al Maqsad ، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp وأيضًا ملء استمارة بياناتك المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد خبرائنا.

Most Popular

Latest Posts

المقصد العاصمة الإدارية الجديدة4,474,000 جم
x
المقصد العاصمة الإدارية الجديدة4,474,000 جم
x