جولدن جيتالقاهرة الجديدة13,693,708 جم

وحدات جولدن جيت القاهرة الجديدة للبيع بمقدم 10% فقط

0
وحدات جولدن جيت القاهرة الجديدة للبيع بمقدم 10% فقط
وحدات جولدن جيت القاهرة الجديدة

من الصعب العمل على إنشاء مول تجاري وإداري في قلب القاهرة الجديدة على قدر كبير من التميز والجودة، خاصةً في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها سوق العقارات المصري، فعملت كبرى الشركات على بناء العديد من المشروعات الإدارية والتجارية الفريدة من نوعها، وهنا قررت شركة ريدكون للتطوير والتنمية العقارية أن تقدم مشروع إداري وتجاري متكامل حمل اسم جولدن جيت لتقدم من خلاله بيئة عمل مثالية لرواد الأعمال، لذا سنتعرف معًا خلال فقرات موضوعنا التالية على وحدات جولدن جيت القاهرة الجديدة وأسعارها ومساحاتها لتكون قادر على اختيار الوجهة المثالية لك.

وحدات جولدن جيت القاهرة الجديدة

اشتكل مول جولدن جيت القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات المختلفة والتي تنوعت بين مكاتب ومحلات تجارية، نتعرف تاليًا على بعض منها مرتب وفقًا للسعر:

  • يتواجد مكتب للبيع في جولدن جيت نيو كايرو يمتد على مساحة 68 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 76 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد مكتب آخر للبيع يمتد على مساحة 91 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 111 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ما سبق يتوافر محل تجاري يتواجد على مساحة 90 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 320 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على مجموعة من وحدات جولدن جيت القاهرة الجديدة حان الوقت لنتعرف تاليًا على خطط السداد التي توفرها شركة ريدكون لعملائها.

يمكنك أيضًا التعرف على .. إليك كل ما يخص كمبوند جولدن جيت التجمع الخامس .. قسط على 7 سنوات

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة ريدكون للتنمية العقارية بمساعدة عملائها على امتلاك الوحدات الإدارية أو التجارية الخاصة بهم، فحرصت على أن توفر لهم أكثر من نظام للدفع والسداد وتمثلت تلك الأنظمة في:

نظام السداد الأول

  • تستطيع القيام بدفع 10% مقدم من قيمة وحدتك.
  • أما عن عدد سنوات السداد فيتم على مدار 5 سنوات.

الخطة الثانية للسداد 

  • يمكنك في تلك الخطة القيام بدفع 10% من قيمة وحدتك.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على 6 سنوات.

نظام السداد الثالث

  • تستطيع العمل على دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك أيضًا تقسيط سعر الوحدة على 7 سنوات.

أتت كافة الوحدات السابق ذكرها في موقع مميز اختارته شركة ريدكون بعناية في قلب القاهرة الجديدة نتعرف عليه تاليًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. مشروع مول جولدن جيت التجمع الخامس.. امتلك وحدتك بمقدم 10%

موقع جولدن جيت نيو كايرو 

يتواجد جولدن جيت في موقع مميز بقلب القاهرة الجديدة، وبالتالي يمكنك الوصول للعديد من الأماكن الحيوية الهامة بسهولة كبيرة فنجد:

  • يتواجد مول جولدن جيت في الاتجاه الآخر من الجامعة الأمريكية.
  • تستطيع الوصول إلى شارع التسعين بسهولة كبيرة.
  • خلال 30 دقيقة يمكنك الوصول إلى مطار القاهرة.

إلى هنا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم وذلك بعدما تعرفنا على كافة المعلومات المتعلقة حول وحدات جولدن جيت القاهرة الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة سابقًا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ويمكنك الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا حاليًا من خلال golden gate new cairo، وتستطيع التواصل معنا من خلال WhatsApp، كما يمكنك ملء استمارة البيانات الخاصة لك ليتواصل مع أحد خبراء العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

جولدن جيتالقاهرة الجديدة13,693,708 جم
x
جولدن جيتالقاهرة الجديدة13,693,708 جم
x