المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة4,488,000 جم

تعرف على أسعار مشروع العاصمه الاداريه المقصد من سيتي ايدج

0
تعرف على أسعار مشروع العاصمه الاداريه المقصد من سيتي ايدج
العاصمه الاداريه المقصد

عملت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على بناء واحد من أفضل مشروعات العاصمه الاداريه المقصد كمبوند، لتقدم من خلاله مشروع مثالي متكامل يحتوي على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد بين يديك، فإذا كنت من الراغبين في امتلاك وحدة سكنية أو تجارية على مستوى عالي من الجودة والرقي والتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بوجه عام، وفي al maqsad على نحو خاص، كل ما عليك القيام به هو متابعة فقرات موضوعنا التالية والتي سنتعرف خلالها على مجموعة من أهم الوحدات المتوفرة لدينا.

العاصمه الاداريه المقصد

عملت شركة سيتي ايدج للتطوير والتنمية العقارية على إقامة واحد من أفضل مشروعات العاصمه الاداريه المقصد على قدر كبير من التميز والجودة فنجد:

  • تم تنفيذ al maqsad سيتي ايدج على مساحة 211 فدان.
  • كانت المساحة الأكبر من كمبوند المقصد مخصصة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية في حين المساحة الأصغر من نصيب المباني والوحدات السكنية المختلفة.
  • علاوة على ذلك ضم المقصد منطقة مخصصة للوحدات الإدارية والعيادات الطبية اشتملت على 24 مبنى.
  • كما جاء كل ذلك في واحد من أكثر مواقع العاصمة الجديدة تميزًا خاصةً في الحي السكني R3، وبالتالي تستطيع الوصول بسهولة إلى حي المال والأعمال، وغيره من أهم مناطق العاصمة الإدارية.

يمكنك أيضًا التعرف على .. المقصد ريزيدنس “شقق فاخرة بالتقسيط على 10 سنوات”

شقق كمبوند المقصد سيتي ايدج 

بعد التعرف على أهم المعلومات حول مشروع العاصمة الاداريه المقصد حان الوقت الآن لنتعرف على أسعار بعض من شقق المقصد ريزيدنس لتكون قادر على اختيار الوحدة المناسبة لك:

  • يتواجد شقة تمتد على مساحة 111 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و909 ألف جنيه مصري. بينما 22 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للشقة.
  • شقة تمتد على مساحة 133 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و494 ألف جنيه مصري. بينما 26 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للشقة.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 163 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 114 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و570 ألف جنيه مصري. بينما 27 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للشقة.
  • شقة تمتد على مساحة 170 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و600 ألف جنيه مصري. بينما 35 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للشقة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم خدمات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية .. استمتع بحياة الرفاهية

نظام السداد والدفع 

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في مشروع العاصمة الاداريه المقصد من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة سيتي ايدج لعملائها وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول مشروع العاصمه الاداريه المقصد والوحدات المتوفرة به وأسعارها، لكن يجب إرشادك إلى أن كافة الأسعار التي سبق وذكرناها في موضوعنا، هي أسعار متغيرة طبقًا لرؤية الشركة العقارية المطورة للكمبوند وتغيرات السوق العقاري، وإذا كنت ترغب في متابعة تحديثات الأسعار والوحدات الجديدة اضغط على Al Maqsad Residences، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp وأيضًا ملء استمارة بياناتك المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد خبرائنا.

Most Popular

Latest Posts

المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة4,488,000 جم
x
المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة4,488,000 جم
x