هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم

فلل للبيع في هايد بارك بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل للبيع في هايد بارك بالتقسيط على 8 سنوات
فلل للبيع في هايد بارك

على الرغم من أن مشروع هايد بارك ليس حديثًا ولكنها يحظى باهتمام كبير من قبل العملاء الباحثين عن وحدات للبيع في القاهرة الجديدة، ومن أكثر وحداته طلبًا الفيلات التي تم تصميمها بمختلف الأحجام والأنواع، وكذلك أسعار متعددة، مع توفير أنظمة سداد مختلفة تمنح الجميع القدرة على شراء وحدته بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في هايد بارك يمكنك تمرير الماوس لأسفل لتتفقد المتاح لدينا واختيار الأنسب لك ولأسرتك من بينها والتعرف على كيفية تملكها بالتقسيط.

فلل للبيع في هايد بارك

تتنوع الفلل المتوفرة للبيع داخل كمبوند هايد بارك بمساحات وتصاميم وأسعار مختلفة، ونستعرض بعضًا منها ادناه وفقًا للأسعار من الأقل للأعلى سعرًا:

  • تتوفر فيلا للبيع في هايد بارك مساحتها 374 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وسبع حمامات، بسعر 39 مليون و185 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 367 ألف و359 جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا أخرى للبيع مساحتها 537 متر مربع، تتكون من ست غرف نوم وسبع حمامات، بسعر47 مليون و125 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 441 ألف و796 جنيه مصري.
  • بالإضافة فيلا للبيع في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بمساحة 687 متر مربع، تحتوي على سبع غرف نوم وثمان حمامات، بسعر 56 مليون و815 ألف جنيه مصري، بالتقسيط بمبلغ 532 ألف و640 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد فيلا أخرى مساحتها تمتد على 926 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وسبع حمامات، بسعر يبلغ 64 مليون و690 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 606 ألف و468 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا للبيع في هايد بارك القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 1287 متر مربع، تتكون من 101 مليون و115 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 947 ألف و953 جنيه مصري.
  • هذه الفلل متاحة للتسليم بحلول عام 2026.
  • ويتم تسليم هذه الفيلات بدون تشطيب.

بعد أن استعرضنا المتاح لدينا من فلل للبيع في هايد بارك والتي يتم بيعها من خلال المطور العقاري للمشروع، ويمكن شرائها بالتقسيط على 8 سنوات، ننتقل لعرض المتوفر لدينا من فلل إعادة بيع من المالك مباشرة.

كما يمكنك الاطلاع على المتوفر من شقق للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة من المالك مباشرةً

هايد بارك ريسيل فيلات

  • توجد ريسيل فيلا للبيع هايد بارك التجمع تمتد على مساحة 374 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 35 مليون و875 ألف جنيه مصري، كاملة التشطيب.
  • بالإضافة إلى فيلا أخرى من المالك تمتد على مساحة 500 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات، بسعر 45 مليون جنيه مصري، ويتم تسليمها كاملة التشطيب، وتوجد بالدور الأول وتمتلك روف.
  • والمعروض من فلل للبيع في هايد بارك أعلاه جاهزة للاستلام على الفور.

يمكنك أيضًا التعرف على أبرز المعلومات عن مشروع هايد بارك التجمع الخامس

بهذا هنا نكون قد انتهينا من التعرف على أوضحنا كل ما تحتاجه حول فلل للبيع في هايد بارك. لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار تتغير باستمرار وفقًا لرؤية الشركة العقارية المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر، ويمكنك متابعة التحديثات من خلال الضغط على Hyde Park، كما تستطيع التواصل معنا من خلال WhatsApp، وملء استمارة بياناتك في أعلى الصفحة ليتواصل مع أحد الخبراء العقارات لدينا وتوضيح كل ما تحتاجه.

Most Popular

Latest Posts

هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم
x
هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم
x