التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

فلل للبيع فى بالم هيلز التجمع الخامس بالتقسيط على 9 سنوات

0
فلل للبيع فى بالم هيلز التجمع الخامس بالتقسيط على 9 سنوات
فلل كمبوند بالم هيلز التجمع

تمتلك شركة بالم هيلز تاريخ طويل من الخبرة استطاعت من خلاله كسب ثقة عملائها، وتوفير لهم كافة احتياجاتهم من خدمات ومرافق سواء اجتماعية أو سكنية في مشروعاتها المختلفة، والتي تمكنت عن طريقها من الاستحواذ على إعجاب عملائها، ومن بين مشروعاتها المميزة التي لقيت نجاح كبيرة بالم هيلز القاهرة الجديدة، حيث اشتمل على قدر كبير من الوحدات السكنية التي اختلفت من حيث التصميم والنوع والنمط، وسنتعرف خلال الفقرة التالية على فلل للبيع فى بالم هيلز التجمع الخامس موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بها والتي تساعدك في امتلاك وحدتك.

فلل للبيع فى بالم هيلز التجمع الخامس

يتوافر لدينا في بالم هيلز التجمع الخامس مجموعة كبيرة من الفلل التي تأتي بأسعار ومساحات متنوعة نتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على مساحة 388 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 41 مليون و517 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 461 متر مربع. تضم الوحدة ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 48 مليون و784 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تأتي على مساحة 539 متر مربع. تضم الوحدة ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 60 مليون و432 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 611 متر مربع. تضم الوحدة ست غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 67 مليون و81 ألف جنيه مصري.
  • فيلا أخرى تأتي على مساحة 611 متر مربع. تضم الوحدة ست غرف نوم، وثمانية حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 68 مليون و39 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بالم هيلز التجمع الخامس .. أهم التفاصيل والمعلومات

نظام السداد والدفع 

يمكنك الحصول على من فلل للبيع فى بالم هيلز نيو كايرو من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من خلال الاعتماد على خطة السداد التي توفرها الشركة المطورة والتي تمثلت في:

  • يمكنك القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع تقسيط الوحدة الراغب بها على مدار 9 سنوات.

يمكنك التعرف على .. تعرف على خدمات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

أسعار بالم هيلز نيو كايرو 

نستكمل في تلك الرحلة التعرف على المزيد من المعلومات حول فلل للبيع فى بالم هيلز التجمع الخامس ريسيل والتي بإمكانك الانتقال إليها على الفور والحصول عليها من المالك مباشرةً، وذلك لتكون قادر على اختيار الوحدة المناسبة لك، ويأتي من ضمنها:

  • يتوافر فيلا تأتي على مساحة 385 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 440 متر مربع. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 23 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تأتي على مساحة 440 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 385 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و900 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على فلل للبيع فى بالم هيلز التجمع الخامس مع عرض أبرز المعلومات عن مساحاتها والأقساط الخاصة بها. لكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات السابق ذكرها تتغير دائمًا وفق لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا الاطلاع على palmhills new cairo أو التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

 

 

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x