هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم

امتلك شقة في كمبوند هاب حسن علام بالتقسيط على 8 سنوات

0
امتلك شقة في كمبوند هاب حسن علام بالتقسيط على 8 سنوات
كمبوند هاب حسن علام

على مدار سنوات عديدة عملت شركة حسن علام للتطوير والتنمية العقارية على بناء مشروعات سكنية متكاملة تقدم لك كل سبل حياة الراحة والرفاهية المختلفة، لتكون قادر على توفير بيئة مثالية لأبنائك، ويعد كمبوند هاب حسن علام من أفضل المشروعات التي أطلقتها الشركة المطورة خلال الفترة الأخيرة في مدينة المستقبل، فاستعانت بأكبر المصممين والمختصين لتقدم لك مشروع مثالي على قدر كبير من التميز والجودة والرقي، لذا زادت رغبة قطاع كبير من الأفراد في امتلاك الوحدات الخاصة بهم بهذا المشروع الفريد من نوعه، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على بعض الشقق والوحدات المتواجدة في haptown المستقبل سيتي.

كمبوند هاب حسن علام

يعد كمبوند هاب تاون واحد من أكبر المشروعات السكنية والتجارية المتواجدة في مدينة المستقبل، والتي تم العمل على تنفيذها بعناية شديدة فنجد:

  • امتدت مساحة هاب تاون حسن علام على 243 فدان.
  • تم الاهتمام بالمساحات المفتوحة والخضراء في haptown mostakbal city حيث شكلت أغلب مساحة المشروع واستحوذت على 157 ألف متر مربع متصلة من المساحة الإجمالية.
  • علاوة على ذلك اشتمل كمبوند هاب حسن علام على منطقة تجارية امتدت على مساحة 24 ألف متر مربع.
  • هذا بخلاف تواجد ممشى للدراجات امتد على طول 7.5 كيلو متر.

بعد التعرف على أهم المعلومات عن هاب تاون المستقبل سيتي حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار الشقق المتوفرة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام

شقق للبيع في هاب تاون المستقبل سيتي 

اشتمل كمبوند هاب حسن علام على قدر كبير من الوحدات والشقق السكنية التي تأتي بمساحات وأسعار متنوعة نتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتوافر لدينا شقة على مساحة 137 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و93 ألف جنيه مصري. بينما 50 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شقة على مساحة 153 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و673 ألف جنيه مصري. بينما 56 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • علاوة على تواجد شقة على مساحة 170 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و534 ألف جنيه مصري. بينما 65 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شقة على مساحة 186 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و579 ألف جنيه مصري. بينما 85 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • هذا بالإضافة إلى شقة على مساحة 185 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و256 ألف جنيه مصري. بينما 111 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا التعرف على .. هاب تاون حسن علام “أضخم المشروعات في المستقبل سيتي”

خطة السداد والدفع 

يمكنك امتلاك وحدتك في هاب تاون حسن علام من خلال:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2026.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات الخاصة حول كمبوند هاب حسن علام وأسعار الوحدات السكنية المتوفرة به. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار، اضغط على haptown mostakbal city، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp، وملء استمارة البيانات المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

 

Most Popular

Latest Posts

هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x
هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x