التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على أهم المعلومات عن 90 افينيو ماستر بلان

0
تعرف على أهم المعلومات عن 90 افينيو ماستر بلان
90 افينيو ماستر بلان

قدمت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية كمبوند ناينتي أفينيو القاهرة الجديدة ليكون واحد من أهم المشروعات السكنية التي يكثر البحث عنها، نظرًا لما يشتمل عليه من خدمات ومرافق متنوعة جعلته الأفضل بين الكثير من كمبوندات القاهرة الجديدة، فزاد البحث عن 90 افينيو ماستر بلان ومختلف المعلومات المتعلقة به ووحداته بأسعارها المميزة، فإذا كنت من الراغبين في حجز مكانك بين الصفوة في قلب التجمع الخامس كل ما عليك القيام به هو متابعة فقرات موضوعنا التالية للتعرف على أهم المعلومات التي تساعدك في حسم قرارك الشرائي. 

90 افينيو ماستر بلان

اهتمت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية بالاستعانة بأمهر الخبراء والمصممين القادرين على تنفيذ 90 افينيو ماستر بلان مميزة فنجد: 

  • تم العمل على إقامة كمبوند ناينتي أفينيو على مساحة قدرها 50 فدان. 
  • كما هو موضح في ماستر بلان90 أفينيو فنجد أن أغلب مساحة المشروع قد اشتملت على مساحات خضراء ومسطحات مائية بمساحات وأشكال مختلفة، توفر لك أكبر قدر من الراحة والخصوصية والهدوء. 
  • ضم 90 أفينيو التجمع الخامس 57 عمارة اهتمت الشركة المطورة بتصميمها على أعلى معايير الجودة والتميز. 
  • اشتمل كل مبنى في ناينتي أفينيو على 5 أدوار هذا بخلاف الدور الأرضي. 
  • لم تغفل شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية عن أهمية توافر وحدات تجارية في مشروعها ناينتي أفينيو فخصصت 12 فدان من مساحة المشروع لها. 
90 افينيو ماستر بلان
90 افينيو ماستر بلان

بعد التعرف على 90 افينيو ماستر بلان حان الوقت لنتعرف تاليًا على الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

وحدات ناينتي أفينيو التجمع الخامس 

بجانب الوحدات التجارية نجد أن كمبوند ناينتي أفينيو القاهرة الجديدة قد اشتمل على: 

  • شقق. 
  • بنتهاوس.
  • وحدات دوبلكس. 

تأتي مختلف الوحدات بأسعار ومساحات وتصاميم متنوعة. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقة للبيع في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بمقدم 10% فقط

شقق للبيع في 90 أفينيو القاهرة الجديدة 

بعد عرض 90 افينيو ماستر بلان سوف نتعرف خلال الفقرة التالية على مجموعة من الشقق المتوفرة به مرتبة من الأعلى للأقل سعر: 

  • شقة تأتي على مساحة 179 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و889 ألف جنيه مصري. في حين أن 93 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة. 
  • شقة تأتي على مساحة 164 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و215 ألف جنيه مصري. في حين أن 130 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة. 
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 157 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و678 ألف جنيه مصري. في حين أن 120 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة. 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على قدر كبير من المعلومات حول ناينتي افينيو كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue لمعرفة آخر تحديث للوحدات والأسعار.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x