لا فيردي العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة7,618,750 جم

تعرف على شقق استلام فوري العاصمة الادارية بالتقسيط

0
تعرف على شقق استلام فوري العاصمة الادارية بالتقسيط
العاصمة الادارية شقق استلام

تحولت العاصمة الإدارية الجديدة من مجرد مشروع تنموي تقوم به الدولة المصرية، إلى واحد من أهم الوجهات السكنية التي يبحث عنها قطاع كبير من الأشخاص الراغبين في امتلاك الوحدات السكنية الخاصة بهم في أفضل كمبوندات العاصمة الادارية شقق استلام فوري، يكون بإمكانهم الانتقال إليها في أقرب وقت ممكن مع العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار عدة سنوات، واليوم وفرنا عليك الكثير من الوقت والجهد وأتينا إليك بأهم المعلومات عن أفضل شقق العاصمة الجديدة التي يمكنك الاختيار من بينها.

العاصمة الادارية شقق استلام فوري

احتوت العاصمة الادارية على شقق استلام فوري جاهزة للتسليم خلال العام الحالي أو بحد أقصى العام المقبل نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب وفقًا لموعد التسليم:

  • يتواجد شقة في كمبوند انترادا تأتي على مساحة 157 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و795 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 7 سنوات بقسط 41 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شقة أخرى في كمبوند انترادا تأتي على مساحة 94 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و97 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 7 سنوات بقسط 22 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في كمبوند رامتان تأتي على مساحة 190 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و997 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 10 سنوات بقسط 29 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في كمبوند البوسكو تأتي على مساحة 126 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و548 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 9 سنوات بقسط 36 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على … دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

شقق بالتقسيط بالعاصمة الإدارية 

نستكمل في تلك الفقرة رحلتنا قي التعرف على العاصمة الادارية شقق استلام فوري يمكنك الاختيار من بينها:

  • شقة للبيع في العاصمة الإدارية في كمبوند البوسكو تأتي على مساحة 185 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و676 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 9 سنوات بقسط 53 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شقة في كمبوند اويا تأتي على مساحة 192 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و902 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 8 سنوات بقسط 52 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في كمبوند المقصد تأتي على مساحة 135 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و700 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 10 سنوات بقسط 28 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى شقة في كمبوند بورد واك تأتي على مساحة 127 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و836 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 10 سنوات بقسط 19 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. أهم 9 معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول العاصمة الادارية شقق استلام فوري بالتقسيط، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول آخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

لا فيردي العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة7,618,750 جم
x
لا فيردي العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة7,618,750 جم
x