هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم

فلل و دوبلكس للبيع في هايد بارك التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل و دوبلكس للبيع في هايد بارك التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات
دوبلكس للبيع في هايد بارك التجمع الخامس

يزداد البحث بين قطاع كبير من الأشخاص عن كمبوند هايد بارك للتطوير العقاري والوحدات السكنية المتواجدة به، وخاصًا فلل وشقق و دوبلكس للبيع في هايد بارك التجمع الخامس ، ويرجع ذلك لكونه واحد من أكبر وأهم المشروعات المتواجدة في القاهرة الجديدة والتي تم إنشائها على يد واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصري وهي شركة هايد بارك للتنمية العقارية التي امتلكت تاريخ طويل من الخبرة جعلها من أكبر الشركات التي تستحوذ على إعجاب عملائها واهتمامهم، لذا سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلالها على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها.

دوبلكس للبيع في هايد بارك التجمع الخامس

اشتمل كمبوند هايد بارك على قدر كبير من الشقق ووحدات الدوبلكس، نبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها:

  • يتواجد لدينا دوبلكس للبيع في هايد بارك التجمع الخامس تتواجد على امتداد 278 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعرها يبلغ 16 مليون و345 ألف جنيه مصري، بقسط 182 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس ريسيل من المالك مباشرةً تتواجد على مساحة 234 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و670 ألف جنيه مصري، بقسط 35 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة.. استمتع بحياة استثنائية

فلل هايد بارك القاهرة الجديدة 

بخلاف وحدات دوبلكس للبيع في هابد بارك التجمع الخامس اشتمل المشروع على مجموعة كبيرة من الفلل التي تتنوع من حيث المساحات والأسعار نتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على مساحة 374 متر مربع. تضم الفيلا خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 38 مليون و535 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 361 ألف جنيه مصري
  • فيلا تأتي على مساحة 537 متر مربع. تضم الفيلا ست غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 47 مليون و125 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري 442 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا للبيع في هايد بارك تأتي على مساحة 687 متر مربع. تضم الفيلا سبع غرف نوم، وثمانية حمامات. يبلغ سعر الوحدة 56 مليون و815 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري يبلغ 533 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. كل ما يجب معرفته عن هايد بارك التجمع الخامس

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في هايد بارك التجمع الخامس من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة لعملائها والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط وحدتك على 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2026.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل عن دوبلكس للبيع في هايد بارك التجمع الخامس . لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة لدينا، يمكنك القيام بالضغط على هايد بارك القاهرة الجديدة أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال الاتصال على 01022088888 أو الواتس اب أو حتى القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم
x
هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم
x