بالي الساحل الشماليالساحل الشمالي

4 أنشطة للأطفال في الساحل الشمالي “استمتع أنت وأطفالك”

0
4 أنشطة للأطفال في الساحل الشمالي “استمتع أنت وأطفالك”
5 أنشطة للأطفال في الساحل الشمالي
النزهات الشاطئية الغرض الأساسي منها هو الاستمتاع بالطبيعة والاستجمام، الآن تخيل وسط اندماجك مع صوت البحر ورغبتك في الحصول على الهدوء والراحة تسمع صوت طفلك وإعلانه عن الشعور بالملل؟ هنا نبدأ محاولات تقديم المتعة لطفلك والتخلي عن متعتك أنت، لكن، لن تفعل ذلك بعد قراءة السطور التالية من موضوعنا، حيث ستجد في الساحل الشمالي أنشطة تناسب أطفالك وتجعلهم يتركونك وشأنك لتستجم قليلًا، تابع القراءة حتى تتعرف عليها.

أنشطة للأطفال في الساحل الشمالي

للآباء والأمهات، الأوقات الصيفية ستكون ممتعة لكم ولأطفالكم الآن، استعدوا لمغامرة طبيعية مليئة بالمرح والرمال وأصوات الضحك العالية.

لندع المرح يبدأ الآن، حضر أمتعة أطفالك واذهب إلى الساحل الشمالي واجعلهم يستمتعون بوقتهم في أنشطة ترفيهية مرحة بأرقى المنتجعات السياحية الفاخرة.

1. مخيم ساني في ألماظة

Sane Alamza Bay
Sane Alamza Bay

المغامرة الحقيقة تبدأ من هنا في SANE بخليج ألماظة، تجربة التخييم أمام الشاطئ تجمع بين المرح والتعلم في آنٍ واحد، حيث تجد العديد من الأنشطة المرحة، منها:

  • حروب الطلاء.
  • معارك بالونات الماء.
  • التلوين.

2. أكوا بارك مارسيليا

Aqua Park Marselia
Aqua Park Marselia

لا تكتمل المتعة الصيفية بدون الأنشطة المائية المرحة، اذهب أنت وأطفالك إلى شواطئ مرسيليا واستمتع بـ أكوا بارك عالمية تم تنفيذها خصيصًا لتناسب أعمار الصغار وجعلهم يستمتعون بوقتهم في مرحٍ وأمان.

3. تراميليون للأطفال في مراسي

Trampolines Marassi

Trampolines Marassiالأطفال دومًا كثيرو الحركة ويجدون المرح الحقيقي في الركض والقفز، لذا ستكون رحلة إلى ترامبولين قرية مراسي هو الأفضل لأطفالك. كما تضم قرية مراسي أكوا بارك عالمية، توفر تجربة ومغامرة لا مثيل لها، أطلق العنان لمرح أطفالك وأسرتك بهذه القرية الساحرة.

Water Park Marassi
Water Park Marassi

4. معسكر ماونتن فيو راس الحكمة للشباب

المغامرات لا تنتهي، ومتعة الصيف للكبار والصغار هي ما يسعى إليه الجميع، سواء المطورون العقاريون أو الزوار، لذا، وفرت قرية ماونتن فيو راس الحكمة تجربة تخييم استثنائية للأعمار من 9 حتى 18 عامًا.

ستجد هنا المرح والتعلم والنمو، من خلال العمل على مشروعات متعلقة بريادة الأعمال تناسب عقول الصغار وتساعد على نموهم بشكلٍ سليم وبمرحٍ أكثر.

مع ذلك، لا تقل وداعًا لبناء القلاع الرملية ومطاردة أمواج البحر فهي أنشطة سهلة يمكن لأطفالك اللعب والاستمتاع أيضًا أمام نظرك، هنا في الساحل الشمالي، أنت تخلق ذكريات سعيدة مع عائلتك بأكملها.

نحن في ناوي يسعدنا دومًا مساعدتك، لذا لا تتردد في أي استشارات عقارية وتواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

بالي الساحل الشماليالساحل الشمالي
x
بالي الساحل الشماليالساحل الشمالي
x